وفد حكومي يزور هيئة الإعلام البريطانية

نشر في 19-09-2018
آخر تحديث 19-09-2018 | 00:00
الوفد الإعلامي الكويتي خلال الزيارة
الوفد الإعلامي الكويتي خلال الزيارة
بدعوة من هيئة الاعلام الحكومية البريطانية، بدأ وفد اعلامي من قياديي حكومة الكويت زيارة الهيئة البريطانية خلال الفترة من 17 الى 20 الجاري بالعاصمة لندن.

وتهدف الزيارة الى الاطلاع على تجربة المملكة في الاتصال الحكومي والتي تمتد الى ١٠٠ عام، وسيتم خلالها لقاء عدد من مسؤولي الهيئة في مجلس الوزراء وزيارة مكتب رئيس الوزراء للاطلاع عن قرب على طبيعة عمل الهيئة اليومي وكيفة التعامل مع الاحداث والفعاليات المحلية والدولية. كما ستتم زيارة مدينة كاردف البريطانية للاطلاع على تجربتهم في الاتصال الحكومي وايضاً زيارة اخرى للمجلس الوطني لمقاطعة ويلز، كما سيقوم الوفد بريارة مبنى BBC في ويلز.

ويتكون الوفد برئاسة وكيل الوزارة المساعد لقطاع الناطق الرسمي بمجلس الوزراء الشيخ تركي الصباح، ووكيل وزارة الاعلام المساعد لقطاع الاخبار والبرامج السياسية محمد بن ناجي، والأمينة المساعدة للشؤون الإدارية والمالية بالمجلس الأعلى للتخطيط إيمان المطيري، ونائب المدير العام لشؤون التحرير بوكالة الانباء الكويتية (كونا) سعد العلي، والمدير العام للادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الأمني بوزارة الداخلية العميد توحيد الكندري، ومديرة إدارة المكتب الفني بمكتب وزير الاعلام سارة الديين.

back to top