عبدالعزيز جاسم خضع لعملية بتر لإصبعه

يرقد في «البريطاني» لاكتشاف ماء على رئته

نشر في 19-09-2018
آخر تحديث 19-09-2018 | 00:05
الويس والغريب وجاسم في تايلند
الويس والغريب وجاسم في تايلند
أجرى الفنان القطري عبدالعزيز جاسم عملية جراحية في المستشفى البريطاني العالمي بالعاصمة التايلندية (بانكوك)، حيث تم خلالها بتر الإصبع الكبير في قدمه.

وكان من المفترض أن يُسمح لجاسم بالمغادرة، بعد أن أمضى قرابة الشهر في المستشفى، لكن بعد أن أجرى فحوصا أخرى، اكتشف الطبيب المختص وجود ماء على الرئة، ما جعله يقرر المكوث لفترة أخرى للاستمرار في علاجه.

يُشار إلى أن مشوار الفنان جاسم مع المرض بدأ منذ صيف 2016 في لندن عندما كان يقضي إجازته في رحلة سياحية مع زوجته وابنه سعود، اللذين يرافقانه كذلك في رحلته العلاجية هذه، حيث أدخل مستشفى كرومويل، وأُجريت له عملية المرارة، وأثنى حينها على الرعاية الصحية التي حظي بها والإجراءات السريعة التي تمت إثر نوبة الألم الحاد، بسبب انفجار في المرارة، ثم خرج بعد ذلك من المستشفى، إلا أنه لا يزال يعاني آلاما في الكلى.

وقد زار الفنان جاسم في المستشفى الاثنين الماضي الإعلامي محمد الويس، والزميل صالح الغريب، مدير تحرير مجلة عالم الفن، للاطمئنان عليه.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان جاسم المسرحية كانت بعنوان "ديرة العز"، مع نخبة من نجوم المسرح القطري، وهي من تأليفه، وإخراج الفنان سعد البورشيد، وحقق العمل إقبالا جماهيريا كبيرا أثناء عرضه على مسرح قطر الوطني.

back to top