الكويت تقدم 4000 دولار أمريكي لدعم بطولة «ساركس» لكرة القدم النسائية في بوتان

نشر في 18-09-2018 | 13:23
آخر تحديث 18-09-2018 | 13:23
No Image Caption
قدمت سفارة الكويت لدى مملكة بوتان بمبلغ 300 ألف نغولترم بوتاني (نحو 4144 دولار أمريكي) إلى اتحاد كرة القدم البوتاني كمساهمة من الكويت في بطولة كرة القدم لدول ساركس للفتيات تحت 18 سنة.

وسلم المبلغ القائم بالأعمال بالانابة المستشار فاضل الحسن إلى مدير إدارة الاتصالات والدعاية في الاتحاد البوتاني بنسو جاتو الذي حضر بنفسه إلى مبنى سفارة الكويت لاستلام الشيك وللتعبير عن بالغ شكر وتقدير بوتان للمساهمات الرياضية التي قدمتها الكويت في الماضي ومازالت تقدمها مما له أبلغ الأثر في نفوس الرياضيين.

وأعرب بنسو جاتو عن تطلع منتخب بلاده للعب أمام المنتخب الكويتي في مباراة ودية في بوتان في أي وقت مناسب للمنتخب الكويتي وذلك من أجل كسب المزيد من الخبرات والمهارات الفنية التي يتمتع بها منتخب الكويت ذو التاريخ العريق، مؤكداً أنها فرصة للقاء الشباب والرياضيين والمسؤولين من كلا البلدين الصديقين.

من جانبه، نقل سعادة القائم بالأعمال المستشار الحسن تحيات المسؤولين الكويتيين لأصدقائهم الرياضيين في مملكة بوتان مؤكداً وقوف الكويت إلى جانب أصدقائهم البوتانيين على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية وحتى الرياضية.

يذكر أن البطولة ستقام على الاستاذ الرئيسي في العاصمة بوتان تيمفو خلال الفترة من 28 سبتمبر إلى 7 أكتوبر حيث سيرفع علم الكويت إلى جانب أعلام الدول الآسيوية المشاركة في البطولة ذلك تقديراً للدعم الكويتي السخي في هذه البطولة.

back to top