«بنقول لكم سالفة» يجمع الفرج والفهد وداود والياسين عبر الأثير

من تأليف السعيد وإخراج السني ويشارك فيه الخطيب ونخبة من الفنانين الشباب

نشر في 18-09-2018
آخر تحديث 18-09-2018 | 00:05
المبارك مع الفرج وحياة وفريق «بنقول لكم سالفة»
المبارك مع الفرج وحياة وفريق «بنقول لكم سالفة»
التأم شمل الفنانين سعد الفرج وحياة الفهد وداود حسين لتسجيل أولى حلقات مسلسل «بنقول لكم سالفة»، بحضور الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك.
دبت الروح في استديو صقر الرشود بإذاعة الكويت من جديد عقب ماراثون موسم رمضان، إذ التأم شمل نجوم الصف الأول ونخبة من الشباب تحت لواء الإذاعة، لتسجيل موسم جديد من المسلسل المميز "بنقول لكم سالفة"، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الدورات السابقة، حضر تسجيل العمل الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك، ومراقب القطاع فريدة دهراب.

"بنقول لكم سالفة" كتبه مشعل السعيد، ويقوم ببطولته الفنانون سعد الفرج وحياة الفهد وداود حسين وسليمان الياسين وهدى الخطيب ومجموعة من الفنانين الشباب. والعمل من اخراج وضحة السني، وهو منفصل متصل، بحيث تشكل كل 5 حلقات قصة، ومن المقرر أن يبدأ بثه مطلع أكتوبر المقبل.

ويهتم المسلسل باختيار المواضيع التي تسلط الضوء على العديد من الأمور الإنسانية والقضايا اليومية التي يستفيد منها المواطن والمقيم، عبر أثير إذاعة الكويت.

"الجريدة" تواجدت في الإذاعة، لرصد أجواء ما قبل التسجيل، ولقاء صُناع المسلسل، للتعرف على تفاصيله.

بداية، قال الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك: "نلتقي اليوم في أول أيام تسجيل المسلسل الإذاعي (بنقول لكم سالفة) المقرر بثه اعتبارا من مطلع اكتوبر المقبل"، لافتا الى ان "العمل يجمع نخبة من نجوم الصف الأول في الكويت والشباب، وأتمنى لهم التوفيق لإثراء إذاعة دولة الكويت".

وأضاف المبارك "سنحرص على تسجيل مواسم عدة من هذا المسلسل على مدار العام في ظل مشاركة نجوم الصف الأول مثل القديرين سعد الفرج وحياة الفهد، ليشاركوا في الأعمال على مدار العام وليس في شهر رمضان فقط"، مشددا على أهمية الجمع بين جيل الكبار والشباب لتتاح الفرصة أمام الفنانين الواعدين لاكتساب الخبرات الفنية والحياتية مثل الالتزام واحترام المواعيد وحب الخير، "وأنا حريص على أن أزيح أي خلافات بين الفنانين".

أما الفنان القدير سعد الفرج فقال: "نستعرض من خلال العمل مجموعة من القضايا الاجتماعية التي تمس الشارع الكويتي والخليجي، وأتمنى ان ينال المسلسل رضا الجمهور، وأجسد في العمل شخصية رجل يتمتع بالحكمة التي اكتسبها من خبرته الحياتية".

من جانبها، عبرت الفنانة القديرة حياة الفهد عن سعادتها بلقاء الفنان سعد الفرج في هذا العمل، لافتة الى انها تجسد اكثر من شخصية طوال الحلقات، لاسيما ان العمل ينطوي على خمس قصص مختلفة.

وأضافت الفهد ان "كل خمس حلقات حديث مختلف، وأجسد في القصة الاولى زوجة الفنان سعد الفرج، وأم داود حسين، والعمل كوميدي يحمل طابعا توعويا اجتماعيا، أتمنى أن ينال رضاكم".

بدوره، قال الفنان داود حسين "أنا سعيد بالمشاركة في هذا المسلسل، لأنه من الاعمال التي تستهويني، حيث تفرد للفنان مساحة كبيرة من الابداع، تتيح له تغيير صوته، والتنقل بين اكثر من (كراكتر). وأنتهز الفرصة لأتوجه بالشكر للشيخ فهد المبارك لاحتوائه للفنانين، حيث اثبت للكل ان الإذاعة تستقطب النجوم على مدار العام"، مؤكدا أن وقوفه أمام القديرين سعد الفرج وحياة الفهد يشكل إضافة كبيرة له.

back to top