اتحاد جدة يقيل دياز بعد خسارة ثانية

نشر في 17-09-2018
آخر تحديث 17-09-2018 | 00:00
No Image Caption
أقال نادي اتحاد جدة السعودي مدربه الأرجنتيني رامون دياز، بعد خسارة الفريق الثانية، أمس الأول، أمام القادسية صفر - 3، ضمن المرحلة الثانية من الدوري المحلي.

وكتب النادي في حسابه على «تويتر»: «قرر مجلس الإدارة إقالة المدرب رامون دياز، بعد المستويات غير المقنعة التي قدمها الفريق من بداية الموسم، وقرر المجلس تكليف المدرب الوطني بندر باصريح قيادة الفريق في المرحلة الحالية، حتى تتم دراسة جميع الخيارات المتاحة». سجل أهداف القادسية البرازيليون إلتون جوزيه (4) وجورجينيو دي مورا (64) وبيسمارك فيريرا (81) على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ورفع القادسية رصيده إلى 4 نقاط، فيما مازال رصيد الاتحاد خاليا من النقاط، بعد تلقيه الخسارة الثانية تواليا، علما بأن الاتحاد خسر أيضا مباراة السوبر أمام الهلال، ثم تعادل أمام الوصل الإماراتي في كأس العرب للأندية الأبطال.

ولحق الهلال بجاريه الشباب والنصر بقمة الدوري، عقب فوزه على مضيفه الرائد 3-1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

سجل للهلال عبدالله الشامخ بالخطأ في مرماه (41)، والإماراتي عمر عبدالرحمن (45)، والبرازيلي كارلوس إدواردو (55 من ركلة جزاء) وللرائد المغربي أحمد حمودان (52).

وجاء الشوط الأول سريعا من الفريقين، وكان الهلال صاحب المبادرة الهجومية.

back to top