منتخب الكويت يتوج بلقب بطولة هونج كونج لـ«الهوكي»

نشر في 16-09-2018 | 12:04
آخر تحديث 16-09-2018 | 12:04
No Image Caption
توج منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال اليوم الاحد بلقب بطولة هونج كونج للهواة والتي اختتمت هناك اثر فوزه المستحق على صاحب الأرض والجمهور فريق هونج كونج جاينتس بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة بعد أداء قوي من لاعبي الازرق.

وأعرب رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي ورئيس الوفد المشارك في البطولة فهيد العجمي عن سعادته البالغة بتحقيق المنتخب لقب هذه البطولة القوية التي تشهد مشاركة ثمانية فرق اسيوية قوية وتحظى بإشراف الاتحاد الدولي للعبة.

وقال العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب ختام البطولة ان لاعبي الكويت قدموا أداء رفيعا في كل مباريات البطولة وكانوا عند حسن الحظ مؤكدا حرص ناديه على الارتقاء بمستوبات كافة فرقه في جميع الالعاب الشتوية.

ولفت الى ان البطولة كانت فرصة لاكتساب لاعبي الأزرق الشباب لخبرات مهمة في ظل مشاركة فرق قوية مشيدا بأداء لاعبي الكويت في البطولة إذ سجل ازرق الهوكي 21 هدفا في مبارياته الاربع مقابل استقباله ستة أهداف فقط.

وثمن الدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة للمنتخب بتوفيرها معسكرا مناسبا لهم أقيم في التشيك لمدة أسبوعين "ما أثمر هذا النجاح" مشيرا إلى أن الفريق سيعود إلى البلاد صباح غدا الاثنين.

back to top