صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3957

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«سلامة الطيران الأوروبي» تعيد تفعيل رخصة «الكويتية»

  • 14-09-2018

أعادت هيئة سلامة الطيران الأوروبي تفعيل رخصة الخطوط الجوية الكويتية لصيانة الطائرات الأوروبية، المسجلة في الاتحاد الأوروبي، بعدما علقتها بتاريخ 19 أبريل الماضي.

وصرح رئيس مجلس إدارة «الكويتية» يوسف الجاسم بأن القرار جاء تبعاً لجولة تفتيشية شملت قاعدة الصيانة الرئيسية في مطار الكويت الدولي، وعدداً من المحطات الخارجية، التي تؤدي فيها الشركة خدمات صيانة الطائرات.

وأوضح الجاسم أن «الهيئة راجعت جميع الإجراءات والسجلات الخاصة بالشركة وموظفيها ومعداتها، وثبت لها التزامنا بتطبيق جميع القوانين والقرارات المنظمة لإجراءات صيانة الطائرات، والمحافظة على سلامتها».

ولفت إلى أن رفع التعليق، في أقل من خمسة أشهر، يدل على تفاني أبناء «الخطوط الكويتية» في خدمتها وتمكينها من تحقيق الريادة والتميز، وعلى استمرار التزام الشركة بسلامة إجراءاتها»، موضحاً أن التعليق كان لأسباب مؤقتة وتمت معالجتها بإجراءات دائمة.

وأكد حرص «الكويتية» واستمرارها في تطبيق جميع المتطلبات العالمية للصيانة وسلامة الطائرات، ومواكبتها أحدث الإجراءات، «وهو ما يشهد به سجل الشركة الناصع على مدى أكثر من 64 عاماً، وسيبقى مبدأً ثابتاً لها على الدوام».