نيدفيد يوضح أسرار التعاقد مع رونالدو

نشر في 11-09-2018
آخر تحديث 11-09-2018 | 00:00
رونالدو
رونالدو
كشف نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي باولو نيدفيد أسرار التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قدم إلى الفريق هذا الصيف تاركا ناديه السابق ريال مدريد.

وقال الدولي البرتغالي السابق نيدفيد إن كل شيء بدأ في ذهن المدير الرياضي فابيو باراتيشي، لقد كنت بالمنزل عندما اتصل بي باراتيشي قائلا: "ما رأيك في التعاقد مع رونالدو؟ في الحقيقة تعرضت لصدمة برهة من الوقت، ثم تأكدت أنها فكرة رائعة، وبالإمكان تحقيقها".

وأضاف: "بدأنا التحقيق ببنود عقد النجم البرتغالي مع ناديه ريال مدريد، وعندما نظرنا إلى قيمة الشرط الجزائي علمنا أن العملية ستكون سهلة في حال إقناع رونالدو ووكيل أعماله، وبالفعل تمكنا من تحقيق المعادلة الصعبة، والظفر بأفضل لاعبي العالم".

وختم: "لقد تقدمنا خطوة الى الأمام في سلم ترتيب أفضل أندية أوروبا، لقد حققنا لقب الدوري الإيطالي سبعة مواسم متتالية، والآن المهمة واضحة ومعروفة، نطمح لاعتلاء عرش أوروبا والفوز بلقب دوري الأبطال".

يذكر أن رونالدو خاض مع يوفنتوس ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي دون أن يتمكن من إحراز أي هدف، الأمر الذي دعاه إلى طلب الاستبعاد عن قائمة المنتخب البرتغالي بعض الوقت، حتى يصب تركيزه مع "السيدة العجوز".

وكشفت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية قبل أيام أن كريستيانو يريد أن يجعل من يوفنتوس أولويته في الوقت الراهن، وسيبقى في تورينو من أجل أن يكون في أفضل وضع بدني ممكن وللتعرف على زملائه الجديد بشكل أفضل.

وانضم صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات الى يوفنتوس هذا الصيف قادما من ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو.

ولم يفز فريق "السيدة العجوز" بلقب دوري الأبطال منذ 1996 رغم خوضه المباراة النهائية خمس مرات، وهو يأمل أن يسانده رونالدو في تحقيق غايته خلال الموسم الحالي.

back to top