الجهراء يخسر من الصليبيخات ودياً ويلتقي برقان غداً

نشر في 09-09-2018
آخر تحديث 09-09-2018 | 00:00
محمد داجبور
محمد داجبور
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء أمام ضيفه الصليبيخات بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعت بينهما الخميس الماضي، على استاد مبارك العيار، ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري المحلي 15 الجاري، إذ ينافس أبناء القصر الأحمر في الدوري الممتاز، في حين ينافس الصليبيخات في دوري الدرجة الأولى.

وعمد مدرب الجهراء الفرنسي محمد كمال داجبور خلال هذه الودية إلى الدفع بأكبر عدد ممكن من اللاعبين على مدى شوطي اللقاء مع منح الفرصة الأكبر لمن شاركوا مع الفريق في الجولتين الأولى والثانية من دوري فيفا، وذلك للتأكد من جاهزية اللاعبين.

ويسعى الجهراء إلى إعادة ترتيب أوراقه والانطلاق بقوة مجددا بعد بداية غير مقنعة له في الدوري الممتاز بحصوله على نقطة وحيدة من أصل 6 نقاط ممكنة، بخسارته في الجولة الأولى أمام كاظمة، وتعادله في الثانية أمام الفحيحيل.

وسيكثف الجهاز الفني للفريق عمله خلال الفترة الحالية لتجهيز فريقه الذي من المقرر أن يخوض ثاني مبارياته الودية خلال توقف الدوري المحلي أمام برقان في السادسة من مساء غد على استاد مبارك العيار.

ومن المنتظر أن يدفع داجبور بالتشكيل الأساسي أغلب أوقات المباراة، وذلك استعدادا للمواجهة المقبلة الأحد المقبل مع القادسية في الجولة الثالثة من دوري فيفا.

back to top