فهد الرشيدي يعود إلى العربي

نشر في 05-09-2018
آخر تحديث 05-09-2018 | 00:05
No Image Caption
نجح رئيس النادي العربي المدير العام لجهاز الكرة جمال الكاظمي في حل أزمة نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فهد الرشيدي، مؤكداً عودته إلى صفوف الأخضر في الموسم الحالي.

وسبق أن تصاعدت أزمة الرشيدي مع الأخضر منذ نهاية الموسم الماضي، الذي تزامن مع نهاية إعارته للسالمية مدة موسمين، وأعلن اللاعب رغبته في البقاء مع السماوي.

وقبل إغلاق باب الانتقالات في الفترة الصيفية، أتمت إدارة الأخضر تسجيل الرشيدي في قائمة الفريق لدى اتحاد الكرة ومن ثم تدخل الكاظمي لاحتواء الأزمة، ومن المقرر أن يكون الرشيدي باشر تدريباته مع العربي اعتباراً من يوم أمس. وكان الأخضر استأنف تدريباته مساء أمس الأول بعد توقفها يوماً واحداً كراحة سلبية منحت للاعبين بعد المجهود الذي بذلوه في مباراة السالمية السبت الماضي. وقاد التدريبات مساعد المدرب الوطني فاضل مطر، واشتملت على تمارين استشفاء لمن لعبوا امام السماوي، وتدريبات اعتيادية للباقين.

واعتذر مدافع الفريق جمعة العنزي عن التدريبات لوفاة ابنة عمه، في حين حضر ولم يتدرب عيسى وليد لمعاناته تمزقاً في العضلة الخلفية يحتاج معه إلى الراحة أسبوعاً على أقل تقدير.

ويستعد الأخضر حاليا لمواجهة الساحل وديا السبت المقبل على استاد صباح السالم، وهي المباراة التي يسعى خلالها الجهاز الفني لإعادة ترتيب أوراقه، وتصحيح أخطاء الفريق، والظهور بشكل أفضل مع استئناف الدوري المحلي 15 الجاري بانطلاق الجولة الثالثة، والمدعو خلالها الأخضر لمواجهة نظيره الشباب.

back to top