الموريتاني سالم يقود برقان للاحتفاظ بصدارة «الأولى»

اليرموك يظهر بقوة ويكتسح الصليبيخات برباعية

نشر في 04-09-2018
آخر تحديث 04-09-2018 | 00:00
جانب من لقاء برقان وخيطان
جانب من لقاء برقان وخيطان
اقتنص فريق برقان لكرة القدم فوزا ثمينا من مضيفه خيطان بهدفين لهدف، ليحافظ على صدارة الترتيب، مع نهاية الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى، التي أقيمت منافساتها أمس الأول. فيما كان ظهور اليرموك الأول مميزا، واكتسح الصليبيخات برباعية نظيفة، وسط غياب الساحل عن هذه الجولة.

وبات برقان متصدرا الترتيب بـ6 نقاط، واليرموك ثانيا بـ3 نقاط، ثم الساحل وخيطان، ولكل منهما نقطة وحيدة، فيما يتذيل الصليبيخات الترتيب دون رصيد.

تألق محمد سالم

في المباراة الأولى، التي جمعت بين برقان وخيطان على استاد ناصر العصيمي، تألق مهاجم الأول الموريتاني محمد سالم، وقاد فريقه لانتصار جديد، بتسجيله هدفي الفوز.

جاءت بداية المباراة سريعة من الضيوف، حيث تمكنوا من افتتاح التسجيل مبكرا، بعد تمريرة جميلة من عايد الظفيري انفرد على اثرها الموريتاني سالم، وافتتح التسجيل (2).

قدم برقان أداء منظما في هذا الشوط، من خلال إغلاق مناطقه، والاعتماد على الهجمات المرتدة، فيما كان خيطان الأكثر استحواذا على الكرة، وتمكن من تعديل النتيجة عبر ضربة جزاء نفذها مساعد الفوزان بنجاح (32).

وفي الشوط الثاني هدأ "رتم" المباراة، وتمكن برقان من تسجيل هدف الفوز، بعد جملة تكتيكية أنهاها الموريتاني محمد سالم بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بالمرمى (57).

حاول خيطان التعويض وخلق أكثر من فرصة، لكن لاعبيه لم يفلحوا في التسجيل حتى نهاية المباراة، التي انتهت بفوز برقان بهدفين لهدف.

ظهور أول مميز

وعلى استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك، ضرب أصحاب الأرض بقوة، وحققوا فوزا كبيرا وبرباعية نظيفة على ضيفهم الصليبيخات، بعد أن تمكنوا من السيطرة على مجريات المباراة، بفضل تألق التونسي وسام الإدريسي ومواطنه سمير العيروسي والعاجي زاكو. فيما ظهر الصليبيخات بعيدا عن مستواه، وبشكل مغاير تماما عما قدمه في الجولة الأولى.

وأنهى اليرموك الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين للعاجي زاكو، وأضاف هدفين في الشوط الثاني عبر سمير العيروسي وعذبي شهاب.

يُذكر أن منافسات الدوري ستتوقف لمدة أسبوعين، وستكون الفرصة مهيأة للجميع لإعادة الحسابات وتصحيح الأخطاء، وستقام مباريات الجولة الثالثة في 17 الجاري بمباراتين، حيث يلعب كل من الساحل واليرموك مع برقان وخيطان على التوالي.

back to top