الصليبيخات بضيافة اليرموك في ظهوره الأول

برقان ضيفاً على خيطان في دوري الدرجة الأولى

نشر في 02-09-2018
آخر تحديث 02-09-2018 | 00:00
No Image Caption
تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الثانية من «دوري ڤيڤا» للدرجة الأولى، بإقامة مباراتين تجمع الأولى بين الصليبيخات واليرموك على استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك، ويلتقي في الثانية برقان مع خيطان على استاد ناصر العصيمي بنادي خيطان، وتقام المباراتان الساعة 6:45 مساء.

ويغيب الساحل عن مباريات هذه الجولة بحكم جدول المسابقة.

الظهور الأول

تعد المباراة التي تجمع بين الصليبيخات واليرموك الظهور الأول لـ«أبناء مشرف»، بعد غيابهم عن الجولة الأولى، بحكم جدول المسابقة. ويأمل الفريق، الذي يقوده المدرب هاني الصقر، تقديم مستويات مميزة، وتحقيق انتصار مهم في بداية المشوار.

ويسعى اليرموك إلى مواصلة تألقه من الموسم الماضي، حيث كان قريبا من التأهل إلى الدوري الممتاز حتى الجولات الأخيرة، وعمل هذا الصيف على تدعيم صفوفه، من خلال تجديد عقد التونسي وسام الإدريسي والعاجي زاكو، وتعاقد أيضا مع التونسي سمير العيروسي، والمدافعين؛ العاجي إسماعيل والإيطالي نيكولاس.

وعلى المستوى المحلي، جدد تعاقده مع الحارس صالح مهدي، والمدافع حسين الغريب.

أما الصليبيخات، فيسعى إلى تفادي اثار هزيمته في الجولة الماضية أمام برقان، بعد أن كان الطرف الأفضل طوال المباراة، ويأمل تحقيق انتصاره الأول، وعدم الابتعاد عن منافسيه. وينتظر الصليبيخات، بقيادة المدرب الوطني عادل أحمد، أن تُحل العراقيل التي حرمته من الاستفادة من خدمات محترفيه في الجولة الماضية، لعدم وصول بطاقاتهم الدولية، ومن المنتظر مشاركة ثلاثة منهم اليوم في أفضل الاحتمالات، وهم: العاجي تيتي، والفرنسي أبوبكر لطوفي، وصانع الألعاب المصري إسلام.

برقان وخيطان

وفي المباراة الثانية، التي تجمع بين برقان وخيطان، يسعى الأول إلى مواصلة انطلاقته الجيدة، وتحقيق العلامة الكاملة، بالوصول إلى 6 نقاط، للاستمرار في الصدارة، بعد الفوز على الصليبيخات في الجولة الافتتاحية.

ومن المنتظر أن يبدأ برقان المباراة بمشاركة 3 محترفين، هم: الموريتاني محمد سالم، والبرازيلي تاليسون، والسنغالي غوراتال، فيما يغيب المصري محمد مجدي، الذي وصل إلى البلاد الخميس الماضي، ويحتاج إلى جرعات تدريبية أكثر.

وعلى الناحية الأخرى، يسعى خيطان إلى تعويض تعادله المخيب في الجولة الماضية أمام الساحل، بهدف لكل منهما، حيث كان الطرف الأفضل والأخطر في المباراة حتى الدقائق الأخيرة، التي شهدت استقباله هدف التعديل من تسديدة من خارج منطقة الجزاء. ويعيش خيطان فترة جيدة مع بداية هذا الموسم، إذ يبدو في إطلالة مغايرة عن الموسم الماضي، ويفتقد مساء اليوم خدمات قائده عبدالله حمد، بعد طرده أمام الساحل.

back to top