رباعية للشارقة وبداية قوية للوصل في الدوري الإماراتي

نشر في 01-09-2018
آخر تحديث 01-09-2018 | 00:00
No Image Caption
حقق الشارقة الفوز الأكبر في افتتاح المرحلة الأولى من النسخة الـ 44 للدوري الإماراتي لكرة القدم، باكتساحه مضيفه الظفرة 4-صفر، أمس الأول، فيما حقق الوصل، ثالث الموسم الماضي، بداية قوية، بتخطيه ضيفه دبا الفجيرة 3-صفر.

في المباراة الأولى، يدين الشارقة، الباحث عن لقبه الأول منذ عام 1996، بفوزه إلى مهاجمه ريان مينديز من الرأس الأخضر، الذي سجل هدفين وصنع تمريرة الهدف الثالث.

وافتتح مينديز التسجيل لفريقه، بعد عمل فني رائع، إذ تجاوز مدافعين اثنين، ثم سدد في شباك حارس مرمى الظفرة خالد السناني (15)، وأضاف الثاني، إثر كرة أبعدها السناني، بعد ركنية، وتابعها المهاجم القادم هذا الموسم للشارقة من قيصري سبور التركي بسهولة في الشباك (37).

وأكد مينديز استحقاقه نجومية المباراة، بتمريرة حاسمة للبرازيلي إيغور كورونادو حوَّلها بسهولة إلى الشباك (40)، وأضاف مواطن الأخير ويلتون سواريز الرابع بكرة رأسية (49).

وقال مينديز: "الفوز في بداية الموسم، وبنتيجة كبيرة، يعطينا دافعا في بقية المباريات. أشكر زملائي على مساعدتي للتألق، ونجومية المباراة لا تُحسب لي لوحدي، بل للجميع، والعمل الجماعي هو أكثر ما ميَّزنا في اللقاء".

وتابع: "الدوري الإماراتي صعب، والفوز في مباراة لا يعني شيئا. أعرف أني ألعب لفريق عريق، وأطمح مع زملائي إلى تحقيق آمال جماهيرنا".

وفي المباراة الثانية، حقق الوصل فوزا كبيرا على دبا الفجيرة بثلاثية نظيفة للبرازيليين فينيسوس دي ليما (8) وفابيو ليما (51) وسالم العزيزي (82).

وفاجأ عجمان مضيفه النصر، المرشح للقب بعد التعاقدات النوعية التي أبرمها، بالفوز عليه بهدف نظيف سجله السنغالي مام بابا تيام (12).

back to top