العربي يواصل تدريباته ويعلن إلغاء «تجريبية» الأولمبي

نشر في 31-08-2018
آخر تحديث 31-08-2018 | 00:05
عبدالمحسن التركماني
عبدالمحسن التركماني
استأنف فريق النادي العربي الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس الأول على ملعبه وتحت إشراف جهازه الفني بقيادة المدرب السوري حسام السيد، وذلك بعد توقفها مدة يوم واحد منح كراحة سلبية للاعبين، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه أمام القادسية في ديربي الكرة الكويتية الاثنين الماضي.

ويستعد الأخضر حاليا لمواجهته مع السالمية غدا في إطار الجولة الثانية من الدوري الممتاز، والتي يفتقد خلالها جهود خلف أحمد خلف الذي يغيب بداعي الإيقاف بعد طرده في مواجهة القادسية الأخيرة، إثر حصوله على إنذارين.

وشهدت الحصة التدريبية التي أقيمت مساء أمس الأول عودة ومشاركة عبدالمحسن التركماني في التدريبات، بعد فترة انقطاع طويلة لانشغاله بأداء مناسك فريضة الحج، وكانت تمارينه بشكل منفرد، وذلك لرفع معدل اللياقة البدنية.

تسليم المكافآت

وتسلم لاعبو الأخضر مساء أمس الأول مكافآتهم المادية، بعد تعادلهم مع القادسية، من ريع الحضور الجماهيري للمواجهة، كما أعلن رئيس النادي جمال الكاظمي بعد موقعة الديربي.

إلغاء ودية الأولمبي

إلى ذلك أعلن النادي العربي إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر أن تجمع بين الأخضر ومنتخب الكويت الأولمبي الخميس المقبل على استاد صباح السالم.

يذكر أن إدارة الفريق كانت قد تلقت كتابا من الاتحاد الكويتي لكرة القدم يطلب فيه إقامة هذه المباراة الودية الأمر الذي نال رضا الجهازين الفني والإداري في النادي استغلالاً لتوقف مباريات الدوري الممتاز مع نهاية الجولة الثانية وحتى 13 سبتمبر المقبل، وهو موعد مواجهة الأخضر مع الشباب في الجولة الثالثة من الدوري، فيما يستعد منتخبنا الأولمبي لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، والبطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

back to top