السيد: بداية مقبولة وغير راضين عن الأداء

نشر في 29-08-2018
آخر تحديث 29-08-2018 | 00:05
حسام السيد و إيوان مارين
حسام السيد و إيوان مارين
أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي السوري حسام السيد بتعادل الأخضر أمس الأول مع القادسية، قياساً على الروح القتالية للفريق، واللعب حتى آخر دقيقة.

وقال السيد: "هي بداية مقبولة بالنسبة إلى الأخضر، وتعادل جيد في ظل الروح القتالية للاعبين الذي كانوا رجالا على أرض الملعب ولعبوا حتى نهاية المباراة رغم النقص العددي الذي نعانيه منذ بداية الشوط الثاني، إضافة إلى كثرة الانذارات التي تعرضنا لها في المباراة". وأضاف أن "روح العربي كانت مميزة وحاضرة، ولكن كمدرب أنا غير راض عن الأداء، وكان من المفترض أن نظهر بأداء مغاير، وأن نقدم عملنا خلال الفترة الماضية بشكل أفضل، ولكن نقطة أمام خصم مثل القادسية وفي ظل الظروف الصعبة للعربي هذا الموسم تكون بداية معقولة"، مشدداً على ضرورة مواصلة العمل وتصحيح الأخطاء للظهور بشكل أفضل.

ووجه السيد شكره الكبير لجماهير العربي التي حضرت وساندت الفريق وشجعت وواصلت دعمها للأخضر حتى الدقائق الأخيرة رغم التأخر في النتيجة، مبيناً أن ذلك كان دافعا للاعبين للاستمرار في العطاء واللعب حتى صافرة النهاية. ومنح المدرب لاعبيه راحة من التدريبات أمس، على أن يستأنفوها اعتبارا من مساء اليوم، وذلك استعدادا لمواجهة السالمية في الجولة الثانية من الدوري.

همسات للمدربين

● الروماني إيوان مارين... تحقيق بطولة السوبر، والتعادل مع الزمالك المصري، لا يعني حصولك على الثقة المطلقة من جماهير القادسية، لاسيما أن محصلة الفريق 3 أهداف خلال 3 مباريات.

● السوري حسام السيد... ظهور العربي من دون أنياب هجومية في أولى مبارياته، أمر يدعو للاستغراب، وهدف الإنقاذ عن طريق الموسوي، جاء ببركة دعاء الوالدين... ابحث عن حلول قبل فوات الأوان.

● الفرنسي هوبير فيلود... خماسية التضامن في مستهل مباريات الدوري، مسكن سيزول مفعوله سريعا، عليك العمل بجد أكبر في المواجهات الصعبة، حتى لا تكون أول ضحايا الدوري... اسأل بانيد؟

● البرتغالي أوليفيرا... بصماتك واضحة مع كاظمة منذ توليك المهمة، لكن تطوير الفريق هجوميا، لا يزال نقطة ضعف واضحة... ابحث عن حلول.

● ظاهر العدواني... استلامك مهمة العنابي منذ أكثر من ثلاثة مواسم، يفرض عليك مسؤولية كبيرة هذا الموسم... انتهى زمن التمثيل المشرف بالنسبة لك.

● الفرنسي ميلود... تملك فريقاً يستحق المنافسة على لقب الدوري... أمامك فرصة لتحقيق إنجاز تاريخي للسماوي.

● الصربي رادي... تاريخك على المحك.. التضامن لا لون وطعم ولا رائحة.

● الفرنسي كمال جبور... الجهراء منبع المواهب، عليك العمل بثقة أكبر في قدرة الفريق على تقديم موسم مميز.

● خالد الزنكي... انتظرنا الشباب بحلة جديدة، لكن وضع أبناء الأحمدي لا يسر عدواً ولا حبيباً.

● السوري ماهر البحري... أمامك فترة توقف مدة اسبوعين بعد انقضاء الجولة الثانية، أنت مطالب بترتيب أوراق الفحيحيل مبكرا وقبل فوات الأوان.

back to top