سجال سياسي بين بوشهري والمطير على «تويتر»

• الوزيرة: حماية المال العام لا تحتمل التأجيل... قدِّم مستنداتك أو اذهب للنيابة
• النائب: رحلتكم للبحرين خير دليل وهناك أمور ستعرفينها في استجواب المبارك

نشر في 28-08-2018
آخر تحديث 28-08-2018 | 00:14
No Image Caption
تحول موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس، إلى ساحة سجال سياسي بين وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري، والنائب محمد المطير، استُخدِمت فيها أدوات البيانات والتهديدات.

ففي حين أصدر المطير بياناً، مساء أمس الأول، أشار فيه إلى تعطيل عمل مبنى الركاب T4 بمطار الكويت بسبب متنفذين، نفت بوشهري ذلك، في بيان لها أمس، مؤكدة أن مؤسسة انشن الكورية المشغِّلة للمبنى لم تقدم أي شكوى بشأن عراقيل تواجه أعمالها.

ودعت بوشهري النائب المطير «إن كان لديه ما يثبت ادعاءه تعمّد أي طرف وضع العراقيل أمام الشركة، إلى تقديمه لنا لاتخاذ اللازم»، موضحة أن «تشغيل المبنى حالياً في مرحلته التدريجية».

اقرأ أيضا

ولفتت إلى أن ما ذكره النائب بشأن «افتعال تصادم ثلاث طائرات للخطوط الجوية الكويتية لإبعادها عن الخدمة، ادعاء يلزمه تقديم ما لديه من معلومات وأدلة فوراً إلى الإدارة العامة للطيران المدني، أو التوجه مباشرة إلى النيابة العامة، باعتبارها جهة الاختصاص في التحقيق».

بدوره، علّق المطير على بيان الوزيرة، قائلاً: «الأخت جنان، حماية المال العام تحتاج إلى أفعال لا بيانات»، مضيفاً: «رحلتكم الأخيرة إلى مملكة البحرين خير دليل على أن آخر همكم حمايته، وهناك أمور ستسمعينها في الاستجواب المقدم لرئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك».

ودعا الوزيرة إلى «الكشف عن نتيجة التحقيق في حادثة الطائرة التي اصطدمت بالمنطاد وعرضت حياة الركاب للخطر».

وردت بوشهري على تعليق المطير قائلة: «نعم حماية المال العام أفعال، لذا لا تحتمل التأجيل إلى بداية دور انعقاد مجلس الأمة (نهاية أكتوبر المقبل)، وعليه أنتظر منك المستندات والمعلومات، وأيضاً الأسئلة البرلمانية».

back to top