روما يفتتح موسمه بمواجهة تورينو

نشر في 19-08-2018
آخر تحديث 19-08-2018 | 00:00
كولاروف نجم نادي روما
كولاروف نجم نادي روما
يسعى نادي روما إلى تحقيق بداية ايجابية في مستهل مشواره بالموسم الجديد عندما يلاقي تورينو اليوم في المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويحل روما، صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي خلف يوفنتوس ونابولي، ضيفا على تورينو.

وقام روما بتعاقدات عديدة في فترة الانتقالات الصيفية، حيث عزز صفوفه بالأرجنتيني باستوري نجم باريس سان جرمان، وكذلك تعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي الدولي ستيفن نزونزي من صفوف اشبيلية الإسباني.

وفضل نزونزي الانتقال إلى روما رغم تلقيه عرضين من ارسنال ومانشستر يونايتد الإنكليزيين.

وضم روما أيضا كلا من جاستين كلويفرت وروبن اولسن وإيفان ماركانو وانتي كوريتش، في حين باع النادي لاعب الوسط البلجيكي رادجا ناينجولان الى انتر ميلان، والحارس البرازيلي اليسون الى ليفربول الانكليزي.

وتشهد المرحلة مواجهة قوية يجمع بين إنتر، الذي احتل المركز الرابع، مع مضيفه ساسولو.

واستعان ساسولو بخدمات المدرب روبيرتو دي زيربي هذا الموسم، بينما تعاقد بولونيا، الذي يستضيف سبال في ديربي إقليمي، مع المدرب فيليبي إينزاجي، شقيق سيموني إينزاجي رئيس نادي لاتسيو.

ويأتي رولاندو ماران ضمن المدربين الآخرين الذين تم تعيينهم مؤخرا، حيث يقود كالياري أمام مضيفه إمبولي، العائد مجددا للمسابقة بعد صعوده من دوري الدرجة الثانية، في حين يخرج المدرب خوليو فيازكويز مدرب أودينيزي الجديد مع فريقه لملاقاة مضيفه بارما.

ويمتلك بارما، العائد للمسابقة مرة أخرى، ثلاثة ألقاب في كأس إيطاليا، كما توج بكأس الاتحاد الأوروبي مرتين في تسعينيات القرن الماضي، لكن نتائجه تراجعت عقب إفلاس شركة منتجات الألبان المسيطرة عليها عام 2003.

وبعدما انتقلت ملكية النادي إلى أكثر من مشتر، تم تصفيته في النهاية وهبوطه للدرجة الرابعة عام 2015، لكنه عاد للعب في الدرجة الأولى بعد ثلاثة أعوام فقط من مشاركته في الدرجات الدنيا.

back to top