الجهراء تعادل مع «هيس» ويعود فجر اليوم

نشر في 19-08-2018
آخر تحديث 19-08-2018 | 00:04
تدريب سابق لفريق الجهراء
تدريب سابق لفريق الجهراء
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء مبارياته الودية خلال معسكره المقام حاليا في مدينة أزميت التركية بتعادله مع نظيره فريق هيس التركي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأول، وقد سجل هدفي الجهراء فايز الظفيري وعبيد رافع.

وسبق للجهراء أن لعب ثلاث مباريات ودية خلال فترة المعسكر، حيث فاز في وديتين الأولى والثانية على اسطنبول سبورت التركي وخيطان بنفس النتيجة، بهدفين نظيفين، بينما خسر الودية الثالثة أمام فريق بورصة سبورت بثلاثية نظيفة، وهي المباراة التي افتقدوا خلالها خدمات المدافع الأيسر عبدالله حسين، الذي تعرض لقطع بالرباط الداخلي، ما يعني نهاية موسمه قبل أن يبدأ، حيث يحتاج الى تدخّل جراحي وفترة راحة تفوق الأشهر الستة بخلاف فترة الإعداد البدني.

ويعود وفد الجهراء الى الكويت في الساعات الأولى من فجر اليوم بعد نهاية المعسكر الذي استمر أسبوعين استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

من جانبه، أشاد إداري الفريق صالح الجنفاوي بالعمل الكبير للفريق خلال فترة إعداده الخارجية في تركيا، مؤكدا نجاح المعسكر وتحقيق نتائجه المطلوبة.

وذكر أن المعسكر ساهم في رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، إذ تدربوا على فترتين صباحية ومسائية، كما ساعد في زيادة انسجام الفريق مع المحترفيين الجدد، وصولا الى مرحلة عالية من الجاهزية البدنية والفنية بقيادة المدرب الجديد الفرنسي محمد داجبور.

وثمن الجنفاوي جهود اللاعبين وتعاونهم مع الجهاز الاداري والتزامهم المميز بتعليمات الجهاز الفني، متمنيا أن يساهم كل ذلك في تحقيق انطلاقة مميزة لأبناء القصر الأحمر في دوري فيفا، واستعادة مكانتهم الطبيعية بين فرق المقدمة في جميع بطولات الموسم.

back to top