«وربة» يعلن فائزي «السنبلة» الأسبوعي

نشر في 19-08-2018
آخر تحديث 19-08-2018 | 00:00
No Image Caption
أجرى بنك "وربة" سحب السنبلة الأسبوعي التاسع والعشرين وذلك يوم الخميس الماضي بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.

وبالنسبة للعملاء، الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي التاسع والعشرين، فاز كل من عملاء بنك وربة وحصل كل منهم على 1000 دينار كويتي، وهم: عبدالهادي حسين براك الدوسري، وعبدالوهاب علي حسين مراد الكندري، وعامر علي خلف طويان، ومنى عبدالرحيم أحمد علي، وجحيل محمد عبدالرحمن جحيل.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، إضافة إلى فرص شهرية للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

ونظراً إلى الإقبال الكبير، الذي لاقاه هذا الحساب من العملاء لما يؤمنه من فرص كبيرة للربح، عمل بنك وربة على إضافة تطورات نوعية على حساب "السنبلة" لاقت استحسان العملاء، وتشمل التطورات التي تمت إضافتها إلى حساب السنبلة، زيادة عدد الرابحين عبر إضافة سحب أسبوعي، بالإضافة إلى السحب الشهري، وذلك لإتاحة فرص أكبر للعملاء للفوز بجوائز مالية أسبوعية قيمة كل منها ألف دينار كويتي تذهب إلى 5 رابحين ويتم السحب عليها في يوم الخميس من كل أسبوع.

إضافة الى ذلك، يستمر سحب السنبلة الشهري في بداية كل شهر على الجوائز الكبرى - بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة - والتي يبلغ إجماليها 30 ألف دينار موزعة كالتالي على 4 رابحين: الجائزة الكبرى بقيمة 10 آلاف دينار ستكون من نصيب رابحين اثنين والجائزة الثانية بقيمة 5 آلاف دينار من نصيب رابحين اثنين أيضاً.

وبذلك يكون بنك وربة زاد عدد الرابحين في سحوبات السنبلة إلى 24 فائزاً بالشهر، كما زاد إجمالي قيمة الجوائز الشهرية من 30 إلى 50 ألف دينار شهرياً.

وفيما يتعلق بفرص الربح، يحق لكل عميل فرصة لدخول السحب مقابل كل 10 دنانير في الحساب. والجدير بالذكر، أن بنك وربة أطلق حديثاً وديعة السنبلة، التي تعد المودعين بعوائد متوقعة عالية تصل إلى 3 في المئة، كما يحصلون أيضاً على فرص ربح في سحوبات السنبلة الشهرية والأسبوعية.

back to top