البلدية: رفع حالة الرقابة إلى أعلى درجاتها

نشر في 19-08-2018
آخر تحديث 19-08-2018 | 00:00
No Image Caption
كشف مراقب العلاقات العامة بالإنابة، فيصل العصيمي، عن وضع خطة عمل شاملة بالتعاون مع الأجهزة الرقابية بالمحافظات استعدادا لعيد الأضحي المبارك، والتي تضمنت رفع حالة الرقابة إلى أعلى درجاتها.

وأكد العصيمي، في تصريح صحافي أمس، أنه سيتم رفع كافة الإعلانات المخالفة بالتبريكات وبيع الأضاحي من الشوارع والميادين، إلى جانب غسل كافة ساحات المساجد والشوارع وتبديل الحاويات.

وتابع العصيمي أن مفتشي الأجهزة الرقابية سيكثفون حملات التفتيش على المحلات للتأكد من تراخيص الإعلانات واستغلال المساحات، إلى جانب الكشف على المطاعم والمقاهي ومحلات تراخيص الألعاب والأماكن التي تم إصدار تراخيص مؤقتة لها في الساحات العامة، لاسيما تراخيص الألعاب والمراجيح.

وأضاف أنه سيتم متابعة كافة المنشآت غير المرخصة التي تقام على أملاك الدولة، أو بالقرب من المصليات المخصصة لصلاة العيد، لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اتجاه هذه المنشآت، إلى جانب رفع كافة السيارات المهملة بمواقف المساجد والساحات العامة، وبالأخص الساحات الموجودة بجانب مطار الكويت الدولي.

وأشار إلى أن الخطة تتضمن توفير الدعم اللوجستي لكل المسالخ التي رخصتها الجهات المعنية؛ سواء من عمالة أو الحاويات، فضلا عن الآليات اللازمة، إلى جانب متابعة كافة المسالخ غير المرخصة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها على الفور.

back to top