تشغيل مرشّات تبريد في المباركية

إزالة 115 تعدياً على أملاك الدولة في السالمية

نشر في 16-08-2018
آخر تحديث 16-08-2018 | 00:00
تبريد سوق الصرافين بالمباركية
تبريد سوق الصرافين بالمباركية
أعلنت إدارة العلاقات العامة بالبلدية، أن فريق تطوير أسواق مدينة الكويت، التابع لإدارة الإنشاءات بالبلدية، قام بالإشراف على تشغيل مرشات تبريد في شارع الصرافين بسوق المباركية.

وأكدت إدارة الإنشاءات بالبلدية، في بيان، أمس، أن المرشات التي تم تركيبها وفق المعايير العالمية، لاسيما أنها تعمل وفق عملية الرش الضبابي الذي يتلاءم مع مناخ الكويت، مؤكدا أنها تساهم بشكل كبير في تبريد المنطقة.

وأضافت أن هذه المرشات تقوم برش مياه مفلترة ومعالجة بالأشعة فوق البنفسجية، لافتة إلى أنه تم تركيبها بشارع الصرافين كمرحلة أولى سيتم تعميمها بجميع مناطق أسواق المباركية.

من جانب آخر، كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولي، بالتعاون مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق، بتنفيذ حملات لإزالة التعديات على أملاك الدولة، تزامناً مع الحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة #تواصل_معنا.

وأشار رئيس فريق الطوارئ بفرع محافظة حولي بالإنابة أحمد رمضان، في تصريح صحافي، إلى تواصل الحملات التفتيشية لإزالة التعديات على املاك الدولة بجميع مناطق المحافظة، مبيناً أن الإزالات بدأت بمنطقة الجابرية، ومستمرة في كل أرجاء المحافظة لإزالة جميع التعديات.

وأكد رمضان أن الحملات أسفرت عن توجيه 82 انذاراً وإزالة 115 تعديا على املاك الدولة في منطقة السالمية.

ومن جانبه، أوضح مراقب النظافة العامة بفرع بلدية محافظة حولي نواف المطيري، أن المراقبة قامت بتوفير كل ما يلزم لعمليات الإزالة من معدات وآليات ونسافات مناسبة لنقل المخلفات الى أماكن ردم النفايات والسكراب.

ولفت المطيري إلى أن الهدف من الحملات التفتيشية تطهير مختلف المناطق من المظاهر السلبية التي تشوه المنظر الحضاري للبلاد، وتشكل تعدياً صريحاً على الممتلكات العامة للدولة أو المتمثلة بمخالفات قانون النظافة العامة وإشغالات الطرق.

back to top