أزرق ناشئي اليد يواصل تقدمه في «سيلي كاب»

نشر في 16-08-2018
آخر تحديث 16-08-2018 | 00:05
محمد مبارك والرندي يوجهان اللاعبين
محمد مبارك والرندي يوجهان اللاعبين
واصل أزرق ناشئي اليد تقدمه في دورة "سيلي كاب"، المقامة حاليا في هنغاريا، حيث يلعب المنتخب الوطني في الدورة بفريقين أ وب، واللذين قدما مستوى مشرفا، وحققا النتائج الايجابية التي اهلتهما للدور ربع النهائي.

وفاز أزرق الناشئين (أ) أمس على حامل لقب البطولة فريق فيزبريم الهنغاري 27-19، وسبقه فوزه على ديتمنارسيد الألماني 24-9 وعلى فريق مالهوس الفرنسي 27-19.

أما أزرق الناشئين (ب) فقد خسر من فرايش كوباينغر الالماني 16-20، وسبقه فوزه على كل من بلاتون فوردي الهنغاري 33-19، وعلى انيلانا البلوندي 24-14، وعلى كابافوغور الايسلندي 23-19، ما اهله للدور ربع النهائي.

يذكر أن أزرق اليد للناشئين حقق العام الماضي مركز الوصيف، ويدربه الوطني محمد مبارك، ويساعده نايف الرندي ومساعد الرندي.

من ناحيته، أشاد الرندي بالمستوى والروح القتالية التي ظهر بها لاعبو "الازرق" خلال معسكر هنغاريا او الدورة، مضيفا: "لدينا خامات طيبة ولاعبون ناشئون يملكون الإمكانات والقدرات الكبيرة التي تحتاج منا إلى الاهتمام بها وتطويرها للافضل حتى نخلق أجيالا متعاقبة تخدم كرة اليد الكويتية".

إلى ذلك، يعود فجر اليوم وفد المنتخب الوطني للأشبال، بعد ختام معسكره الخارجي في تركيا، ويترأس الوفد أمين صندوق الاتحاد عبيد المياس، ويضم خالد عبدالقدوس نائب رئيس الوفد، والإداريين معاذ الفودري وعبدالله عبدالرسول، والمدرب عبدالخالق عبدالقدوس، ومساعده سالم محمود، إضافة الى 20 لاعبا.

back to top