الجزاف: عيدية التلفزيون ستكون دسمة خلال «الأضحى»

تتضمن برامج بث مباشر وجلسات غنائية وأحدث الأفلام

نشر في 16-08-2018
آخر تحديث 16-08-2018 | 00:01
مجيد الجزاف - فهد المبارك
مجيد الجزاف - فهد المبارك
أعلن وكيل التلفزيون مجيد الجزاف عن دورة عيد الأضحى التي ستكون ثرية بالبرامج المنوعة والثقافية المتجددة.
أكد وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع التلفزيون مجيد الجزاف أن عيدية التلفزيون ستكون دسمة خلال أيام عيد الأضحى، عبر مجموعة من البرامج المنوعة والثقافية المتجددة، والتي تليق بهذه المناسبة الكبيرة.

وقال الجزاف، في تصريح صحافي، إن دورة العيد استغرق التحضير لها عدة أسابيع، من أجل تقديم عيدية ثرية بالبرامج والفقرات التي اعتمدت البث المباشر والتواصل مع أكبر شريحة من الجماهير عبر المولات والمجمعات، إضافة إلى السهرات المنوعة التي ستستقطب عددا بارزا من النجوم.

وأضاف: "في البداية لا يسعني إلا أن أتقدم بالتهنئة القلبية للقيادة السياسية، وعلى رأسها سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، والأمتين العربية والإسلامية، وللشعب الكويتي والمقيمين الأعزاء".

وأشار إلى أنه، بتوجيهات من وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، ووكيل الوزارة طارق المزرم، "بدأنا التحرك منذ أكثر من شهر تقريبا للتحضير لدورة عيد الأضحى، والتي تأتي مكثفة، وتسبقها برامج خاصة بيوم الوقوف بعرفة، حيث سيتم نقل شعائر ذلك اليوم المبارك من الأراضي المقدسة".

وأردف: "بالتعاون بين قطاعي التلفزيون والإذاعة، وبدعم من وكيل وزارة الإعلام لقطاع التلفزيون الشيخ فهد المبارك، سيتم تقديم برنامج ضحى العيد في بث مباشر من استديو الإذاعة، اعتبارا من التاسعة والنصف حتى فترة صلاة الظهر".

وأكمل: "من جديدنا برنامج (فرحة العيد في صالة التزلج) اعتبارا من الساعة الرابعة عصرا، ثم برنامج المنوعات (استديو العيد) من استديو 80 بمجمع الإعلام، مع ربط بالمولات والمجمعات في أنحاء الكويت، اعتبارا من السابعة مساء".

وذكر الجزاف: "من جديدنا أيضا برنامج (ليلة العيد) الذي يبث من استديو السالمية، اعتبارا من العاشرة مساء، وسيستضيف البرنامج عددا بارزا من النجوم والشخصيات، ويتضمن كما جديدا من الفقرات المنوعة".

ولفت إلى أن "السهرة ستكون ضمن (جلسات غنائية)، ستقدمها القناة الأولى اعتبارا من الحادية عشرة مساء، وهذه الجلسات تضم مجموعة بارزة من نجوم الغناء في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي"، مضيفا: "كما ستقدم الفضائية الكويتية وجبة دسمة بكم من المفاجآت، بينها عدد من أحدث الأفلام التي ستقدم خلال أيام العيد".

back to top