«سينسكيب الكوت مول» تستقبل روادها في عيد الأضحى

شركة السينما الكويتية الوطنية تكشف عن علامة «سينسكيب» التجارية الجديدة

نشر في 16-08-2018
آخر تحديث 16-08-2018 | 00:03
افتتحت شركة السينما الكويتية الوطنية صالات السينما الجديدة في مجمع الكوت مول، بحضور عدد من وسائل الإعلام والفنانين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في حفل مميز تخلله عرض لأحدث الأفلام التي ستعرض في عيد الأضحى.
أطلقت شركة السينما الكويتية الوطنية، الشركة الرائدة والسباقة في مجال العرض والتوزيع السينمائي في دولة الكويت والخليج العربي، العلامة التجارية الجديدة لصالات عرض "سينسكيب"، في إطار استراتيجيتها التوسعية الرامية إلى تعزيز ريادتها في السوق الكويتي والخليجي.

وجاء الإعلان خلال حفل تدشين "سينسكيب الكوت مول" التي تستقبل روادها في عيد الأضحى المبارك.

وتمثل العلامة التجارية الجديدة لصالات عرض "سينسكيب" نقلة نوعية نحو الأمام تدعم تاريخ وإنجازات شركة السينما الكويتية الوطنية خلال العقود الستة الماضية التي تصدرت من خلالها ريادة مجال صناعة السينما والترفيه في دولة الكويت ومنطقة الخليج العربي، مؤكدة التزامها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات والمنتجات لعملائها في السنوات القادمة.

وأوضح مدير تطوير الأعمال في شركة السينما الكويتية الوطنية، خالد المرزوق، أن إطلاق العلامة التجارية الجديدة يعكس استراتيجية الشركة لتطوير خدماتها ومواكبة تطور قطاع الترفيه عالميا، وخاصة من خلال توفير آخر ابتكارات العرض السينمائي وأعلى مستويات الرفاهية للمشاهد لتقديم تجارب سينمائية راقية تزخر بالمتعة والإثارة والتشويق.

وقال: "قطعت شركة السينما الكويتية الوطنية شوطاً طويلاً منذ تأسيسها عام 1954، وباتت أفضل من يقدم الخدمات الترفيهية عموماً والسينمائية تحديداً في المنطقة. وخلال الأعوام الماضية حافظت الشركة على قيمها الثابتة في تقديم كل ما هو مناسب لجميع الأذواق والأعمار، مع الالتزام بالعادات والتقاليد في اختيار الأفلام بصالات عرض متفردة بالتقدم التقني والمعماري".

إضافة ثرية

وتُعد "سينسكيب الكوت مول" أحدث صالات عرض "سينسكيب" المنتشرة في أنحاء دولة الكويت، وهي إضافة ثرية الى عالم الترفيه بـ "الكوت مول" والواقع ضمن مشروع الكوت في منطقة الفحيحيل. وتوفر "سينسكيب الكوت مول" تسع صالات جديدة كليا تحتضن 1586 مقعدا، إضافة إلى مقاعد «Premium» المصممة لتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية، علاوة على التصميم الاستثنائي، راعت "سينسكيب" استخدام أحدث تقنيات العرض السينمائي متضمنة تقنيةIMAX with Laser، وتقنية العرض الرباعي «4DX».

17 نقطة بيع

ولتقديم خدمة أكثر سلاسة ولسهولة الدفع، تم وضع 17 نقطة بيع و9 أجهزة للدفع الآلي. كما ستطلق "سينسكيب الكوت مول" قريباً خدمة لأول مرة في دولة الكويت تتيح للزوار طلب خياراتهم من الأطعمة والمشروبات مسبقا عبر الإنترنت دون عناء الوقوف في طوابير الطلبات لضمان سرعة الدخول إلى الصالة.

وأضاف المرزوق: "خصصت الشركة استثمارات كبيرة لزيادة عدد صالات العرض الى ما يزيد على 105 صالات عرض سينمائي مع حلول عام 2022 تغطي جميع مناطق دولة الكويت، وتمتاز جميعها بتصاميم وتقنيات تضمن تجربة سينمائية مبتكرة تتجاوز توقعات مرتاديها، وبدعم كفاءات وخبرات كوادرنا واستثماراتنا في أحدث تقنيات العرض السينمائي، نحن على يقين بالمحافظة على ريادة قطاع صناعة السينما والترفيه في دولة الكويت والخليج العربي".

أحدث التقنيات

وتأكيداً لمكانة الشركة كالوجهة الترفيهية الأمثل في دولة الكويت، يتم حالياً إعادة تطوير بعض صالات عرض "سينسكيب" الرئيسة وتزويدها بأحدث التقنيات المرئية والمسموعة كصالة "دولبي سينما" المجهزة بتقنية الليزر "دولبي فيجن" وتقنية الصوت المحيطي "دولبي أتموس" المنتظر افتتاحها في الربع الأخير من العام الحالي في مول 360.

كما تعكف الشركة حاليا على إعادة تطوير "سينسكيب الأفنيوز" و"سينسكيب المهلب"، إضافة الى مشاريعها المختلفة الجديدة التي مازالت قيد الإنشاء، مثل صالات عرض "سينسكيب" في مشروع العاصمة التجاري بمدينة الكويت و3 صالات عرض في سوق الكوت التي ستحمل علامة تجارية جديدة ضمن عائلة شركة السينما الكويتية الوطنية.

العلامة التجارية الجديدة تسهم في تطوير استراتيجية الشركة
back to top