​ما مصير علاقة المغني جاستن بيبر وعارضة الأزياء هايلي بالدوين​؟

تضاربت الأخبار عقب شهر من خطبتهما

نشر في 16-08-2018
آخر تحديث 16-08-2018 | 00:00
جاستن بيبر وهايلي بالدوين
جاستن بيبر وهايلي بالدوين
انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات عن تدهور العلاقة بين المغني ​جاستن بيبر​ وعارضة الأزياء ​هايلي بالدوين، وتضاربت الأخبار حول مصير هذه العلاقة التي توثقت عقب إعلان الخطبة في يوليو الماضي.

وفي هذا الإطار، أكدت تقارير إعلامية أن علاقة الثنائي مذهلة ومستقرة بنسبة كبيرة، بينما تؤكد تقارير أخرى اقتراب إعلان انفصال هايلي بالدوين وجاستن بيبر.

الفصل التالي

وكان بيبر (24 عاما) تقدم لطلب يد بالدوين في منتجع سياحي بجزر باهاماس بشكل رسمي، ونشر والده جيرمي صورة لابنه على "انستغرام"، وعلق عليها: "متحمس للفصل التالي"، بينما عبرت والدته، بآتي ماليت، عن سعادتها لهذا الخبر، على "تويتر".

وذكرت تقارير إعلامية حينها أن هذه الخطوة جاءت عقب انفصال بيبر عن صديقته سيلينا غوميز.

يشار إلى أن هايلي بالدوين هي ابنة ستيفن بالدوين، الممثل والمنتج الذي لعب دور البطولة في أفلام مثل "ولد في الرابع من يوليو"، و"المشتبه بهم المعتادون"، و"فليستونز إن فيفا روك فيغاس".

وهي أيضا ابنة شقيق الممثل أليك بالدوين، الذي لعب دور البطولة في عدة أفلام، منها "ذا هانت فور ريد أكتوبر"، كما أنه معروف بدوره في المسلسل التلفزيوني "30 روك"، وتجسيده شخصية الرئيس الأميركي دونالد ترامب في برنامج "السبت المسائي".

اللقاء الأول

التقى بيبر لأول مرة مع هايلي عام 2009 في عرض "The Today"، عندما قدم الاثنان من قبل والدها، وبدأوا يقضون المزيد من الوقت معا في نوفمبر 2014، حيث شارك بيبر لأول مرة صورة لهما معا في مدينة نيويورك. وحتى فبراير 2016 لم يؤكد بيبر وجود علاقة حب بينهما، حيث قال في تقارير إعلامية: "إنها شخص أحبه حقا. نحن نقضي الكثير من الوقت معا"، أما هايلي فلم تتحدث عن علاقتها بجاستن حتى مايو 2018.

back to top