فان بينغ بينغ تتوارى عن الأنظار منذ فضيحة التهرّب الضريبي

نشر في 16-08-2018
آخر تحديث 16-08-2018 | 00:00
فان بينغ بينغ
فان بينغ بينغ
لم تظهر الممثلة الأعلى أجراً في الصين فان بينغ بينغ منذ أسابيع إلى العلن، بعد تكشّف قضية تهرّب ضريبي تورّطت فيها، يمكن أن تهزّ قطاع الإنتاج السينمائي في هذا البلد.

وتبلغ فان بينغ بينغ 36 عاماً، وهي ممثلة ومنتجة وعارضة شهيرة في بلدها، كما أنها أدّت أدواراً في إنتاجات أجنبية. وفيما كانت كثيرة الظهور على الإعلام، لم تخرج إلى العلن في الأسابيع الماضية، كما أنها تلتزم الصمت التام منذ آخر مايو على موقع التواصل "ويبو" الصيني الذي يشبه موقع "تويتر".

وبدأت متاعب بينع بينغ في شهر مايو الماضي حين نشر مقدّم تلفزيوني ما قال إنها عقود عمل لها. وبموجب هذه الوثائق، أعلنت الممثلة أنها تقاضت عشرة ملايين يوان (1.3 مليون يورو) عن أربعة أيام عمل، علماً أنها في الحقيقة تقاضت أكثر من ذلك بخمسين مليون يوان، وإثر ذلك، فتحت السلطات المالية تحقيقا حول شركات تملكها.

وأنهت أخيراً تصوير فيلم "355" في هوليوود مع ماريون كوتيار، وبينيلوبي كروز، جيسيكا تشاستين، ولوبيتا نيونغو، وهو من تأليف تيريزا ريبيك وإخراج سيمون كينبرغ، العمل من نوع الإثارة و"أكشن" وتجسس، عن مجموعة متنوعة من الممثلات يلعبن دور وكلاء تحريات دوليين.

وتشارك بينغ بينغ في بطولة فيلم الخيال "Perfect Blue" إلى جانب سيلينا جيد، وتشارك في الإخراج مع باوبينغ تساو. كما انتهت من تصوير فيلم "Air Strike"، ونوعه "أكشن" ومغامرات ودراما، مع النجوم يي ليو، بروس ويليس، سونغ -هيون سونغ، وأدريان برودي، تجري أحداث الفيلم خلال الحرب العالمية الثانية، يشتبك خمسة أشخاص صينيين يقاتلون بطريقتهم الخاصة لحماية آلة عسكرية مهمة في تشونغتشينغ 1940، أثناء هجمات القوات الجوية اليابانية. من إخراج شياو فنغ، وكتب السيناريو والحوار بينغ تشن و وتيه دونغ تشو، سيعرض في دور السينما العالمية ابتداءً من 26 أكتوبر المقبل.

يشار إلى أن فان بينغ بينغ النجمة الصينية، من مواليد 16 سبتمبر عام 1981 في مدينة تشينغداو في الصين، اشتهرت أثناء مشاركتها في طولة فيلم المغامرات والخيال العلمي "X-Men: Days of Future Past" في عام 2014.

كما دخلت قائمة أثرى 10 شخصيات في الصين -حسب مجلة فوربز- كما أنها ممثلة من الطراز الأول ومغنية وكذلك مديرة لمدرسة الفنون التي أنشأتها عام 2008 ، إلى درجة أن معجبيها أطلقوا عليها لقب "مونيكا بيلوتشي الصين".

وتمتلك النجمة الصينية لقباً آخر هو صاحبة أغلى وجه في العالم، وذلك بعد أن ظهرت فاتورة التأمين لوجه فان بينغ بينغ على الإنترنت.

ووصل سعر التأمين لوجه فان إلى مئة مليون يوان، وذلك للحصول على تعويضات ضخمة إذا تعرض وجهها إلى أي ضرر، فالنجمة الصينية تتمتع بملامح قوية ومميزة كالعينين الكبيرتين والبشرة البيضاء النقية والذقن البارزة والأنف الناعم. يذكر أن وجه فان أدرج على قائمة "أجمل 100 وجه عالمي" سنوات عديدة.

back to top