الأمير وولي العهد يستقبلان المعزين في وفاة فريحة الأحمد

سموهما يتلقيان برقيات تعاز من القادة العرب

نشر في 15-08-2018
آخر تحديث 15-08-2018 | 00:04
تلقى سمو أمير البلاد وولي العهد برقيات تعاز من قادة الدول العربية في وفاة الشيخة فريحة الأحمد، كما استقبل سموهما المعزين في ديوان أسرة آل الصباح الكرام.
استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وأسرة آل الصباح الكرام في ديوان أسرة آل صباح، بقصر بيان صباح أمس، المعزين في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته.

واستقبل صاحب السمو وسمو ولي العهد وأسرة آل الصباح الكرام في دیوان أسرة آل صباح بقصر بیان، صباح أمس، الممثل الشخصي لصاحب السمو أمیر قطر، سمو الشیخ جاسم بن حمد بن خلیفة، والشیخ القعقاع بن حمد آل ثاني، والوفد المرافق، حیث قدموا واجب العزاء بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشیخة فریحة الأحمد.

كما استقبل سموه وسمو ولي العهد وأسرة آل الصباح الكرام محافظ المحافظة الجنوبیة بمملكة البحرین، سمو الشیخ خلیفة بن علي آل خلیفة، ورئیس الاتحاد البحریني لكرة السلة سمو الشیخ عیسى بن علي آل خلیفة، والأمین العام لمجلس التعاون لدول الخلیج، د. عبداللطیف الزیاني، حیث قدموا واجب العزاء بوفاة الشیخة فریحة.

واستقبل سموه وسمو ولي العهد وأسرة آل الصباح الكرام وزیر التسامح بدولة الإمارات الشیخ نهیان بن مبارك آل نهیان والوفد المرافق، حیث قدم واجب العزاء بوفاة فقيدة أسرة آل صباح.

كما استقبل صاحب السمو وسمو ولي العهد وأسرة آل الصباح الممثل الخاص للسلطان قابوس بن سعید سلطان عمان، نائب رئیس الوزراء للعلاقات والتعاون الدولي صاحب السمو أسعد بن طارق آل سعید، ووزیر التنمیة الاجتماعیة الشیخ محمد بن سعید الكلباني والوفد المرافق، حیث قدموا واجب العزاء بوفاة الفقيدة.

واستقبل سموه وسمو ولي العهد وأسرة آل الصباح الكرام نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الداخلیة بالإمارات الفریق سمو الشیخ سیف بن زاید آل نهیان والوفد المرافق، حیث نقل تعازي أخیه صاحب السمو الشیخ خلیفة بن زاید آل نهیان رئیس دولة الإمارات وصاحب السمو الشیخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئیس الدولة وصاحب السمو الشیخ محمد بن زاید آل نهیان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك بوفاة الشیخة فریحة.

واستقبل صاحب السمو وسمو ولي العهد وأسرة آل الصباح الكرام في دیوان أسرة آل صباح بقصر بیان رؤساء البعثات الدبلوماسیة المعتمدین لدى الكویت، حیث قدموا واجب العزاء بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشیخة فریحة الأحمد.

وتلقى صاحب السمو أمير البلاد، برقيتي تعزية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة، عبّرا فيها عن خالص تعازيهما وصادق المواساة بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلين المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

وبعث صاحب السمو ببرقيتي شكر جوابية لأخيه خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي أعرب فيهما سموه عن خالص شكره على ما عبرا عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء، مبتهلاً إلى المولى تعالى أن يحفظ أخيه خادم الحرمين الشريفين، وألا يريه مكروها بعزيز.

اتصال الرئيس المصري

كما تلقى سموه اتصالا هاتفيا، مساء أمس الأول، من أخيه رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، عبّر خلاله عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلا المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته.

وأعرب سموه عن خالص شكره وتقديره له على ما أبداه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء، راجيا له دوام الصحة والعافية.

وتلقى سموه، برقيات تعزية من أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومن أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، عبروا فيها عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته.

وبعث صاحب السمو ببرقيات شكر جوابية لسموهم، أعرب فيها عن خالص شكره على ما عبروا عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء.

كما تلقى سموه برقية تعزية من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، ومن أخيه سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر، عبرا فيها عن خالص التعازي وصادق المواساة بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلين المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته.

وقد بعث صاحب السمو ببرقيتي شكر جوابية لسموهما أعرب فيهما عن خالص شكره على ما عبرا عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء.

وتلقى صاحب السمو برقية تعزية من أخيه الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين، ومن أخيه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين، ومن أخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، عبروا فيها عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلا سموه المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته.

وبعث سموه ببرقيات شكر جوابية لسموهم أعرب فيها عن خالص شكره على ما عبروا عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء.

برقية ملك الأردن

كما تلقى سموه، برقية تعزية من أخيه الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته.

وبعث سموه ببرقية شكر جوابية لأخيه الملك عبدالله الثاني، أعرب فيها سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء، مبتهلا إلى المولى تعالى أن يحفظه، ولا يريه مكروها بعزيز.

وتلقى صاحب السمو برقیة تعزیة من أخیه السلطان قابوس بن سعید، سلطان عمان، عبّر فیها عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى، الشیخة فریحة الأحمد، سائلا سموه المولى عز وجل أن یتغمدها بواسع رحمته ویسكنها فسیح جناته.

وبعث سموه ببرقیة شكر جوابیة لأخیه السلطان، أعرب فيها عن خالص شكره على ما عبّر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء، مبتهلا إلى المولى تعالى أن یحفظه، وألا یریه مكروها بعزیز.

وتلقى سموه برقیة تعزیة من الرئیس الإريتری أسیاس أفورقي أعرب فیها عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة الشیخة فریحة.

وبعث سموه ببرقیة شكر جوابیة ضمنها بالغ شكره على ما عبّر عنه من صادق المشاعر والمواساة، متمنیا له موفور الصحة والعافیة.

وتلقى سموه اتصالاً هاتفياً مساء من رئيس التحالف الوطني العراقي ورئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، عبر خلاله عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته.

وقد شكر سموه الحكيم على ما أبداه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء، متمنيا له موفور الصحة والعافية.

كما تلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقيات تعزية مماثلة من خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد السعودي، والقيادة السياسية في الإمارات بوفاة المغفور لها الشيخة فريحة الأحمد.

وبعث سموه ببرقيات شكر جوابية للمعزين، ضمنها خالص شكره على ما عبروا عنه من طيب المشاعر وصادق المواساة وخالص الدعاء.

مشعل الأحمد وناصر الصباح يعزيان الأمير

تلقى صاحب السمو برقية تعزية من أخيه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلاً المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

كما تلقى سموه برقية تعزية من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة فريحة الأحمد، سائلاً المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

وبعث سموه ببرقيتي شكر جوابيتين ضمنهما سموه شكره على ما عبرا عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء، داعياً المولى عز وجل أن يلهم الجميع جميل الصبر وحسن العزاء.

back to top