صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3935

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عبدالله يسأل عن مواعيد تسليم إذن بناء «جنوب المطلاع»

  • 15-08-2018

وجه النائب د. خليل عبدالله سؤالا الى وزيرة الدولة لشؤون الاسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات جنان بوشهري استفسر فيه عن مواعيد تسليم اذن البناء بمدينة جنوب المطلاع في الضواحي (N10 - N11 - N12) والجدول الزمني المقترح للاعمال التي ستقام بالمدينة.

وقال عبدالله في سؤاله: حسب الدراسات والقرارات والاعتمادات المقررة من وزارة الدولة لشؤون الاسكان وما أقرته المؤسسة العامة للرعاية السكنية في اجتماعاتها للبدء في توزيع قسائم البناء للمواطنين المخصص لهم قسائم بمدينة جنوب المطلاع متى من المتوقع تسليم اذن البناء للمواطنين الذين خصصت لهم القسائم في الضواحي (N10 - N11 - N12)؟

وتابع: اذا كان يوجد تأخير متوقع من المؤسسة العامة للرعاية السكنية في تنفيذ خطة بدء العمل في تسليم المشاريع الخاصة بالضواحي (N10 - N11 - N12) فما الاسباب الكامنة وراء هذا التأخير؟ مع تزويدي بالمستندات الدالة على المسببات، وعدم مسؤولية وزارة الدولة لشؤون الاسكان عن هذا التأخير ان وجد.

وأضاف: هل يوجد جدول زمني معتمد لاعمال مشروع مدينة جنوب المطلاع في الضواحي (N10 - N11 - N12)؟ اذا كانت الاجابة بنعم يرجى تزويدي بالمستندات الدالة على ذلك، اما اذا كانت الاجابة بالنفي فيرجى تقديم المبررات المانعة من وضع خطة زمنية للانتهاء من هذه الاعمال وأسباب عدم معالجتها.