راغب علامة يغني في الإسكندرية 22 الجاري

نشر في 15-08-2018
آخر تحديث 15-08-2018 | 00:00
علامة وزوجته مع فرنجية وزوجته
علامة وزوجته مع فرنجية وزوجته
يحيي راغب علامة حفلة في الإسكندرية بمصر في 22 الجاري في 6ix Degrees، يعود بعدها إلى لبنان ليغني في فندق كمبينسكي سمرلاند في 23 منه، لينتقل في اليوم التالي إلى مهرجانات غوسطا اللبنانية.

وتأتي هذه الحفلات قُبيل استعداد السوبر ستار لجولته الأوروبية التي يشاركه فيها النجمان اليوناني أنطونيس ريموس، والتركي مصطفى صندل تحت عنوان "سلام، وحب، وتناغم".

والسوبر ستار الذي يحيي حفلة ضمن مهرجانات إهمج بلبنان في 18 الجاري أيضاً، كان قدّم حفلة ضخمة في مطعم الفردوس بإهدن شمال لبنان كُللت بالنجاح.

غنى علامة خلال السهرة باقة من أجمل أغنياته، وأشعل الأجواء، فرقص الجمهور وصفق وغنى معه حتى ساعات الفجر الأولى.

وخلال السهرة فوجئ الجمهور بالسوبر ستار يتوقف عن الغناء، ويقول بطريقته العفوية المحببة: "زوجتي تريد الرقص، لكن ابني يمنعها". وتابع ممازحا: "يا ولد زيح عن أمك أحسن ما أعمل مشكل الليلة".

قبل الحفلة في الفردوس، زار راغب علامة وزوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة، رئيس تيار المردة سليمان فرنجية وزوجته ريما فرنجية بمنزلهما في بنشعي.

ونشر السوبرستار صورة مميزة على "إنستغرام" تجمعه مع زوجته وسليمان وريما فرنجية، وعلّق عليها قائلا: "زيارة عائلية للزعيم الصديق رئيس تيار المردة سليمان بك فرنجية وزوجته الفاضلة السيدة ريما بمنزلهما الرائع في بنشعي... وحديث طويل في السياسة والفن والسياحة والمهرجانات الفنية في البلد، أيضاً عن معاناة المواطن بسبب المشاكل السياسية في البلد والمنطقة".

كذلك كانت محمية حرج إهدن بلبنان استقبلت راغب علامة، حيث غرس شجيرة من الأرز اللبناني باسمه في غابة الفنون (فيها أشجار لسلوى القطريب وغسان صليبا وجورج خباز وغيرهم)، وقدمت له مديرة المحمية سندرا كوسا شهادة تذكارية تخلد التاريخ والمناسبة. بدوره، نوه علامة بجمال هذه البقعة الخضراء "واعتبرها الأجمل في ما عمّر الله".

back to top