العنابي يواجه القيصومة السعودي ودياً اليوم

نشر في 15-08-2018
آخر تحديث 15-08-2018 | 00:00
No Image Caption
يخوض فريق نادي النصر لكرة القدم مواجهة ودية جديدة في معسكره القاهري حين يواجه نظيره القيصومة السعودي عصر اليوم، في المباراة التي تأتي ضمن إطار استعداداته الجادة لخوض منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر انطلاقها في نهاية أغسطس الجاري.

ويواصل الجهاز الفني لفريق العنابي بقيادة المدرب ظاهر العدواني، الدفع بكل العناصر الجاهزة خلال وديات المعسكر من أجل الوقوف جيدا على مستواهم الفني والبدني.

وطلب العدواني من نجوم النصر ضرورة الاستفادة من الحصص التدريبية المكثفة بجانب المواجهات الودية بما يضمن تألقهم في الموسم المقبل ومقارعة الاندية المنافسة والراغبة في الفوز باللقب.

ومن المنتظر أن تشهد ودية اليوم مشاركة المحترف العاجي روبين بعد أن عاد للتدريبات الجماعية أخيرا عقب شفائه تماما من الإصابة التي كانت قد لحقت به في بداية المعسكر القاهري، وكانت كدمة شديدة في الركبة، وفضّل الجهاز الفني إراحته.

من جانبه، أكد مدير الفريق فيصل العدواني، أن الحالة الفنية والبدنية للاعبين جيدة جدا، وهناك استجابة لجميع تعليمات الجهاز الفني سواء في التدريبات الجماعية أو المباريات الودية.

وقال العدواني في تصريح لـ"الجريدة": "الجميع داخل النادي لديه رغبة في تقديم مستوى مميز في الدوري، والدخول ضمن الأربعة الكبار مع نهاية الموسم مثلما حدث في العام قبل الماضي حين احتل العنابي المركز الثالث في الترتيب".

وأضاف: "الجهاز الفني جرب أكثر من خطة للعب وشرحها للاعبين وطلب منهم ترجمة كل التعليمات إلى واقع ملموس خلال المواجهات الرسمية، ونتمنى فقط أن يكون التوفيق حليفنا في الفترة الهامة المقبلة".

back to top