الملا يشيد بنتائج فتيات الكويت في لعبة الـ «فيغر»

نشر في 15-08-2018
آخر تحديث 15-08-2018 | 00:05
الملا يتوسط وفد منتخب فتيات الـ «الفيغر» عقب عودته للبلاد
الملا يتوسط وفد منتخب فتيات الـ «الفيغر» عقب عودته للبلاد
أكد نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة، صقر الملا، أمس، اهتمام ومسؤولية الهيئة برعاية المواهب الرياضية الواعدة في الرياضات كافة، مشيدا بما حققته فتيات الكويت في لعبة الـ "فيغر" بالبطولة الآسيوية التي اختتمت قبل يومين في تايلاند.

وقال الملا، في تصريح للصحافيين، عقب استقباله وفد منتخب الكويت للـ "فيغر" عقب عودته إلى البلاد إن تحقيق 27 ميدالية متنوعة لفتيات الكويت، ومعظمهن من صغار السن "أمر يدعو إلى الفخر"، مشيرا إلى أن الهيئة ستقدم كافة أنواع الدعم للفريق ليكنّ خلال سنوات بطلات في فئة العمومي.

 ولفت إلى أن هذا الفوز دليل على أن الرياضة الكويتية تزخر بالمواهب، وأنها منتجة للأبطال وحاضنة لهم، مباركا لنادي الألعاب الشتوية الكويتي على هذا الإنجاز الطيب الذي تحقق بفضل العمل المتميز لمجلس إدارة النادي.

من جانبه، قال رئيس النادي فهيد العجمي إن ما حققته فتيات الكويت في البطولة من مستوى مميز ونتائج لافتة تمثلت في فوزهن بـ 17 ميدالية ذهبية و7 فضيات وثلاث برونزيات، جاء نتاج عمل وإعداد استمر لمدة سنة ونصف السنة من التدريبات القوية داخل وخارج البلاد تحت قيادة المدربة الإيطالية اليس ليوبارلي، وبإشراف إداري بقيادة مدير المنتخب سالم العجمي.

يذكر أن البطولة انطلقت في الخامس من أغسطس الجاري، وشهدت مشاركة أبرز لاعبات القارة الآسيوية من مختلف الدول المتقدمة في هذه اللعبة، مثل تايلاند المضيفة والصين واليابان وسنغافورة وهونغ كونغ وماليزيا وغيرها، كما شهدت مشاركة منتخبين عربيين هما الإمارات والكويت.

back to top