الأخضر يتعادل مع نجران ودياً

نشر في 15-08-2018
آخر تحديث 15-08-2018 | 00:00
لاعبو العربي خلال معسكر القاهرة
لاعبو العربي خلال معسكر القاهرة
تعادل فريق الكرة الأول بالنادي العربي، في ثالث تجاربه الودية، التي يخوضها في معسكره التدريبي المقام بالقاهرة أمام نظيره نجران السعودي، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول، على ملعب موفنبيك، القريب من مقر إقامة الأخضر، المقرر أن يواجه القادسية في افتتاح بطولة الدوري 26 الجاري.

وخاض العربي حتى الآن 3 مواجهات ودية في المعسكر الحالي، بدأها بالخسارة أمام فريق جدة السعودي بثلاثية نظيفة، ثم تعادل مع فريق الإنتاج الحربي المصري بهدف لمثله، وأخيرا تعادل مع نادي نجران 2/2.

واستغل الجهاز الفني للعربي، بقيادة السوري حسام السيد، مباراة نجران السعودي للدفع بأغلب اللاعبين، وقدم الأخضر مباراة جيدة على المستويين الفني والبدني، مما خلق حالة من الارتياح الشديد لدى جميع مسؤولي الوفد، خاصة مع عدم امتلاك النادي اي محترفين أجانب حاليا، بعد قرار الاتحاد الدولي "فيفا" حرمانه من إبرام أي تعاقدات لفترتين متتاليتين.

وبدأ العربي المباراة بالتسجيل في الشوط الأول، عن طريق لاعبه حسين الموسوي، قبل أن يتعادل نجران، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني، تقدم النادي السعودي بهدف ثان، لكن الأخضر لم يستسلم وضغط على دفاعات الخصم حتى نجح في إدراك التعادل مع الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وخلال اللقاء دفع الجهاز الفني للأخضر بعدد من التغييرات بنزول مهند الأنصاري وزيد زكريا وعبدالعزيز السليمي بدلا من عيسى وليد وأحمد رحيل وعبدالله الشمالي على الترتيب، بينما أشرك فريق نجران 6 لاعبين محترفين دفعة واحدة.

من جهة أخرى، تلقت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي طلباً من النصر السعودي لإقامة مباراة ودية تجريبية بين الفريقين يوم 18 أو 19 الجاري بالرياض.

وأبدت إدارة "الأخضر" موافقتها مبدئياً للعب هذه المباراة خصوصاً أنها تمثل إعداداً قوياً مع أحد أفضل أندية الدوري السعودي.

back to top