الأهلي يدعو إلى جمعية عمومية غير عادية

نشر في 14-08-2018
آخر تحديث 14-08-2018 | 00:00
محمود الخطيب
محمود الخطيب
دعا مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، لإقامة جمعية عمومية غير عادية يوم 28 سبتمبر المقبل، لمناقشة لائحة النظام الأساسي، التي تم الانتهاء من إعدادها في الأيام الماضية.

وقال شريف فؤاد، المتحدث باسم مجلس الإدارة، إن الجمعية العمومية غير العادية ستقام في يوم واحد، وليس يومين، مضيفا: "تم نشر اللائحة في جميع الأماكن، ولكل أعضاء النادي، للوصول إلى أفضل صيغة، كما سيتم عقد عدة ورش عمل ليشارك الجميع في وضع اللائحة، بجانب الاستعانة بالنماذج الكبيرة في القانون والاستثمار، وتوجيه الدعوة للقيادات الرياضية من أبناء النادي لاستشارتهم والاستعانة بمقترحاتهم، حتى تليق اللائحة باسم الأهلي في المستقبل".

على جانب آخر، تدرس لجنة الكرة بالنادي إعارة أحمد علاء، مدافع الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل لأي نادٍ محلي أو خارجي، رغم أن اللاعب لم يمر على وجوده في "القلعة الحمراء" أكثر من 3 أشهر، بعدما انضم بداية الموسم الجاري من فريق الداخلية لمدة 5 سنوات.

ويأتي القرار، نظرا لعدم قناعة الفرنسي باتريس كارتيرون بمستوى اللاعب، وتأكيده أن الفريق الأحمر بحاجة إلى مدافع جديد يكون بجوار الثنائي الأساسي ساليف كوليبالي وسعد سمير.

السوبر المصري - السعودي

بعيدا عما سبق، استعجل النادي الأهلي رد الاتحاد العربي لكرة القدم حول نقل مباراة السوبر المصري - السعودي، والمقرر لها في 8 نوفمبر المقبل للقاهرة بدلا من العاصمة السعودية الرياض.

وكان "الأحمر" أرسل عرضا بداية الأسبوع الماضي إلى اتحاد الكرة المصري طلب فيه مخاطبة الاتحاد العربي، لنقل المباراة وإقامتها في القاهرة، باعتبار أن النادي الأحمر هو بطل الدوري، ومن المنطقي أن يستضيف بطولة السوبر، مثلما يحدث في السوبر الإفريقي، الذي يقام على ملعب بطل دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب ضيق الوقت وصعوبة سفر الفريق، لارتباطه بمباريات في الدوري الممتاز.

back to top