أنور يعقوب: «الأخضر» لن ينافس على الدوري

نشر في 13-08-2018
آخر تحديث 13-08-2018 | 00:03
أنور يعقوب
أنور يعقوب
اعترف المدير الفني لفريق الشباب بالنادي العربي أنور يعقوب بصعوبة منافسة الفريق الأول على لقب الدوري الممتاز في الموسم الجديد، بعد حرمانه من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من ضم أي لاعب لفترتين متتاليتين.

وقال يعقوب، لـ"الجريدة" على هامش معسكر فريقه الحالي بالقاهرة، "رغم صعوبة المنافسة فإنني أثق بقدرة لاعبي الأخضر على تقديم مستوى مميز، والظهور بشكل مشرف في الموسم المقبل، وإن كنت أرى أن الصراع على اللقب المحلي سينحصر بين فريقي الكويت والقادسية".

وأشاد باهتمام الإدارة بفريق تحت 20 سنة، مضيفا: "أشكر مجلس الإدارة على اهتمامه بفريق الشباب، ودعمه المتواصل لنا، ونحن كجهاز فني مهمتنا تصعيد أكبر عدد من اللاعبين ليكونوا نواة للمستقبل، ومن ثم يستطيع الفريق الأول المنافسة على كل الألقاب المحلية والعودة للفوز ببطولة الدوري بعد غياب 15 عاما ومصالحة جماهيره المتعطشة للبطولات".

وتابع: "قمنا في الفترة الأخيرة بتصعيد 6 لاعبين لصفوف الفريق الأول، وهم خامة مميزة جدا، وسيكونون إضافة للأخضر في المستقبل، وأنا أؤيد أن يتم الاعتماد على أبناء النادي، وأن تكون التعاقدات الاجنبية بصفقات مميزة فقط".

وعن أجواء المعسكر القاهري، قال يعقوب: "الأمور تسير بصورة جيدة جدا، لعبنا أمام المقاصة ثم الأهلي، وسنواجه الزمالك ووادي دجلة، وهي مباريات أفادت شباب الأخضر كثيرا، كما أنني أعطيت تعليمات واضحة للاعبين فور الوصول إلى القاهرة بضرورة الالتزام التام داخل الملعب وخارجه، ومحاولة الاستفادة من المعسكر بقدر الإمكان، ونحن نعمل بنظام احترافي مميز".

معسكر القاهرة يسير بشكل جيد... ونثق بقدرة لاعبينا على الظهور بمستوى مميز
back to top