السماوي يواجه الشعلة السعودي في ثاني تجاربه

نشر في 12-08-2018
آخر تحديث 12-08-2018 | 00:00
جانب من مباراة السالمية والطلائع الأخيرة
جانب من مباراة السالمية والطلائع الأخيرة
يخوض فريق الكرة الأول بنادي السالمية مساء اليوم ثاني لقاءاته الودية في معسكره الحالي بالقاهرة، حين يلاقي نظيره الشعلة السعودي، في إطار استعدادات السماوي للموسم الكروي الجديد.

ويواصل الجهاز الفني للسالمية، الذي تعادل في تجربته الودية الأولى أمام طلائع الجيش بهدف لمثله، إشراك جميع اللاعبين للوقوف على مستواهم، ومحاولة تلقينهم التعليمات الفنية اللازمة في تجارب المعسكر القاهري للخروج منه بأقصى استفادة ممكنة.

وعقد المدير الفني للسماوي، بقيادة الفرنسي ميلود حمدي، عدة محاضرات مع لاعبيه داخل فندق الإقامة، أكد خلالها انه لن يكون هناك مكان لاي لاعب مقصر، وستتم الاستعانة فقط بالعناصر التي تجتهد وبشكل مستمر في التدريبات الجماعية، وتلتزم بتعليماته داخل الملعب وخارجه.

وأشار ميلود إلى أنه سيكون في أقصى درجات العدل حين يستقر فيما بعد على التشكيلة والعناصر التي سيتم الاعتماد عليها بشكل أساسي في مباريات الدوري، خاصة أنه يملك هدفا واضحا وهو المنافسة على لقب الدوري كما وعد مجلس الإدارة حين وقع عقدا لتدريب الفريق.

وطلب المدير الفني للسماوي من الجهاز الإداري تسجيل جميع المباريات الودية التي خاضها وسيلعبها الفريق في المعسكر القاهري، من أجل مشاهدتها مع اللاعبين فيما بعد، للوقوف على كل كبيرة وصغيرة، خاصة فيما يتعلق بالأخطاء، ومحاولة تفاديها تماما في المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن هناك اجتماعا سيعقده مع مسؤولي النادي فور عودة الفريق للكويت، من أجل اطلاعهم على كل كبيرة وصغيرة في المعسكر، للوقوف من البداية على حالة الفريق.

back to top