صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3935

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«القصّر»: انطلاق رحلة الحج لأبناء الهيئة 17 الجاري

قال نائب المدير العام لشؤون عناية القصّر في الهيئة العامة لشؤون القصّر حسين باتل، إن "الهيئة تقدم كافة الإمكانات المتاحة لخدمة أبنائها، في حين يعد "نشاط الحج أبرز هذه الخدمات التي نطرحها للمشمولين برعاية الهيئة".

وقال باتل في اللقاء التنويري الذي نظمته الهيئة، أمس الأول، للحجاج المشمولين برعايتها، إنه "تمت الموافقة على قبول جميع المتقدمين بطلبات الحج ممن تنطبق عليهم الشروط المطلوبة، وبلغ العدد الإجمالي 100 حاج من القصّر مع مرافقيهم".

ودعا الحجاج إلى الالتزام بتوجيهات الحملة والمشرفين الإداريين، واحترام المواعيد في التحرك والتفويج وأخذ التطعيمات اللازمة والأدوية الخاصة.

من جانبه، قال مراقب الأثلاث الخيرية في الهيئة جمال الفيلكاوي، إن "هذا اللقاء التعريفي يهدف إلى توضيح بعض الأمور والقضايا التي تهم الحجاج سواء القصر أو مرافقيهم"، لافتاً إلى أن "الهيئة اعتادت إقامة هذا اللقاء لتسليط الضوء على الجانب السلوكي الأخلاقي، فضلاً عن شرح الآلية التي يجب أن يسير عليها الحجاج خلال الحج عموماً".

بدوره، أوضح المشرف الإداري المرافق للحجاج، طارق الشطي أن "موعد السفر سيكون 17 الجاري والعودة بتاريخ 26"، متمنياً من "الجميع التحلي بالصبر واتباع تعاليم حملة الدوسري التي سيكون حجاج الهيئة ضمنها، واحترام المواعيد".

من جهتها، ذكرت مراقبة الرعاية والبحث الاجتماعي في الهيئة أمينة الجناع، أن اللقاء التنويري يأتي ضمن سلسلة أنشطة متنوعة تقدمها الهيئة لأبنائها القصر كل عام"، مؤكدة "حرص الهيئة على تقديم مثل هذه الخدمات لأهداف تربوية واجتماعية من منطلق اهتمامها بهذه الشريحة التي تحتاج الرعاية المطلوبة".