وزير «المواصلات» البحريني: مبنى (T4) بمطار الكويت نقلة نوعية بخدمات النقل الجوي

معربا عن سعادته بتشغيل أول رحلة من المبنى الجديد إلى مطار البحرين

نشر في 05-08-2018 | 21:24
آخر تحديث 05-08-2018 | 21:24
No Image Caption
قال وزير المواصلات والاتصالات البحريني المهندس كمال بن أحمد اليوم الأحد إن مبنى الركاب الجديد (T4) بمطار الكويت الدولي يمثل نقلة نوعية في خدمات منظومة النقل الجوي بالكويت.

وهنأ بن أحمد في تصريح صحفي نقلته وكالة الأنباء البحرينية (بنا) خلال استقباله عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء بمناسبة التشغيل التجريبي لمشروع مطار الكويت.

ونوه بدعم القيادة السياسية في الكويت لمشروع المطار الجديد ومتابعتهم لتحقيق هذا الإنجاز الكبير معربا عن سعادته بأن تقوم شركة الخطوط الجوية الكويتية بتشغيل أول رحلاتها من المبنى الجديد إلى مطار البحرين.

من جانبه أعرب الشيخ عزام الصباح في تصريح مماثل عن سعادته لهذا الحدث التاريخي المهم الذي ستسطر من خلاله دولة الكويت أحد إنجازاتها الحضارية.

وأشار إلى أن الإطلاق التجريبي يؤكد على عمق العلاقات المتميزة والمتجذرة بين البلدين الشقيقين ويجسد المكانة الخاصة التي تحتلها مملكة البحرين لدى دولة الكويت قيادة وشعبا.

واعرب عن الشكر والتقدير لجميع من ساهم في نجاح الإطلاق التجريبي لرحلة شركة الخطوط الجوية الكويتية من منتسبي الهيئات والجهات الحكومية لدى البلدين الشقيقين.

وتم خلال اللقاء استعراض الترتيبات بشأن تدشين (الخطوط الكويتية) لأولى رحلاتها من مبنى الركاب الجديد (T4) بمطار الكويت الدولي إلى مملكة البحرين الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة صباحا.

back to top