إجازات النجوم... إثارة للجدل وتواصل مع الجمهور

نشر في 23-07-2018
آخر تحديث 23-07-2018 | 00:00
مي سليم
مي سليم
يواصل النجوم تمضية إجازتهم الصيفية على شواطئ المتوسط في الساحل الشمالي أو الضفة الأخرى من البحر في أوروبا. واللافت أن مواقع التواصل الاجتماعي باتت تمتلئ بصورهم التي يلتقطونها خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى التفاعل المستمر من بعضهم لنقل تفاصيل الإجازة ويومياتها عبر مقاطع الفيديو.
منة فضالي إحدى أكثر الفنانات إثارة للجدل في إجازتها الصيفية التي تمضيها في مارينا بالساحل الشمالي برفقة والدتها، خصوصاً أنها نشرت صوراً لها أكثر من مرة بلباس البحر وهي على الشاطئ عبر حسابها على «فيسبوك»، كذلك أتاحت غالبية الصور لمتابعيها عبر «إنستغرام»، ما عرّضها للانتقاد.

وحرصت فضالي على الاستمرار في نشر الصور والتعقيب برسالة إلى منتقديها بأنها متصارحة مع نفسها وليس لديها ما ترغب في إخفائه، ولا تناقض نفسها كما يفعل البعض، فيما لم تهتم بتسليط الأضواء عليها بشكل مكثف من الجمهور حتى تصدرت أخبار إجازتها وليس أعمالها الصفحات الفنية.

منة فضالي لم تثر الجدل بسبب صورها فحسب، بل أيضاً لطريقة تعاملها مع زميلها رامي صبري في حفلة أحياها في الساحل الشمالي، إذ صعدت برفقته على المسرح وأخذت صوراً معه بعد وصلات رقص بشكل مبالغ فيه، وكانت ترتدي سروالاً قصيراً.

واختارت مي سليم أن تعلن انفصالها عبر «إنستغرام»، وعادت لتنشر صوراً لها مع شقيقتيها ميس ودانا في إشارة إلى عودتهن إلى تمضية الإجازات سوياً بعد أيام من انفصال مي عن وليد فواز عقب ثلاثة أسابيع من الزواج، فيما كانت حريصة على نشر صور ابنتها للتأكيد أن الصغيرة لا تزال معها ولم تنتقل حضانتها إلى والدها، على عكس ما تردد.

أما الفنانة التونسية درة فرغم مشاركتها صورة لها في حمام السباحة بالجونة حيث تمضي إجازتها برفقة مجموعة من صديقاتها، فإنها أخفت لباس البحر الذي ترتديه مكتفية بإظهار وجهها، وهي تحرص على أن تكون صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي محتشمة باستمرار.

غادة عبد الرازق التي سافرت إلى اليونان لتمضية إجازتها مع ابنتها وعدد من صديقاتها، اختارت أن تواصل نشر صور وفيديوهات لها عبر «إنستغرام» رغم الأزمة الشهيرة التي تعرضت لها في عطلة العام الماضية، إذ فوجئ جمهورها بمقطع فيديو مباشر لها تقفز فيه من أعلى صخرة مرتفعة باليونان.

غادة التي شاركت جمهورها بمجموعة من الصور عبر «إنستغرام»، لم ترد على التعليقات التي تنتقدها فيما حرصت على عدم التقاط أي صور بلباس البحر، وهي كانت صرّحت سابقاً بأنها تلتزم بذلك لرغبتها في عدم مضايقة أحفادها.

خصوصية

في المقابل، ورغم وجود وفاء عامر في الساحل الشمالي مع زوجها ونجلها فإنها كانت حريصة على الاحتفاظ بخصوصية الإجازة بعيداً عن الصور والتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مكتفية بنشر صور مشتركة جمعتها مع بعض الفنانين، وهو ما قامت به لبلبة ونبيلة عبيد.

كذلك منة حسين فهمي، وبعد زواجها للمرة الثالثة، حرصت على عدم نشر أي صور لها عبر حسابها على «إنستغرام» لإجازتها في الساحل الشمالي مع زوجها المحامي طارق جميل سعيد، المعروف بغيرته المتزايدة عليها ورغبته في الاحتفاظ بخصوصية حياتهما بعيداً عن الإعلام ومواقع التواصل، لا سيما بعد الجدل الذي صاحب إعلانهما الزواج.

أنغام

اختارت أنغام أن تذهب إلى إحدى السهرات مع ابنيها في أحد أماكن السهر الشهيرة، علماً بأنها تتنقل بين القاهرة والساحل الشمالي بينما يمضي الشابان غالبية الوقت على البحر مستغلين إجازتهما الدراسية.

منة فضالي قالت لمنتقديها بأنها متصارحة مع نفسها وليس لديها ما ترغب في إخفائه
back to top