صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3983

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أبطال «وارنر براذيرز» الخارقون في مهرجان كوميك كون

  • 23-07-2018

كان الأبطال الخارقون في استديوهات "وارنر براذيرز" نجوم اليوم الأخير من مهرجان كوميك كون الدولي في سان دييغو.

واحتل هذا الاستوديو المسرح الرئيسي في إطار هذا المهرجان، الذي يتسع لـ6500 شخص، مع عرضه مقتطفات عن مشاريعه في مجال أفلام الرسوم المتحركة، بمشاركة نجوم عالميين، أمثال: جوني ديب، وكريس برات، وجود لو، وإليزابيث بانكس، وإيدي ريدماين.

وكانت هذه فرصة لهذا الاستديو ليؤكد عودته، بعد أفلام لم تلقَ استحسانا كبيرا، مثل: "باتمان فيرسيس سوبرمان: دون أوف جاستيس"، و"سويسايد سكواد"، و"جاستيس ليغ".

وعرض الاستديو على محبي مغامرات هاري بوتر مشاهد للمعركة بين بروفيسور دامبلدور وغيليرت غريندلفالد في فيلم "فانتاستيك بيستس: ذي كرايم أوف غريندلفالد"، الذي يُعرض في دور السينما اعتبارا من 16 نوفمبر المقبل.

وصعد إلى المسرح أيضا جوني ديب، الذي يقوم بدور غيليرت غريندلفالد، وقد قوبل بالتصفيق بالحار، إلى جانب ريدماين وجود لو.

وسمح ديب لمحبي هاري بوتر بإلقاء نظرة مسبقة على شخصية جريندلوالد الشرير شاحب الوجه غير المهندم التي يجسدها في الفيلم. وقدم جوني أداء منفردا للشخصية، وقوبل بتصفيق 6500 شخص بقاعة المؤتمرات.

وفاجأ ديب الجمهور من محبي الخيال العلمي والثقافة الشعبية خلال كوميك كون بالخروج من ظلام كواليس المسرح بشعر أشقر مرتديا ملابس الشخصية كاملة.

وتحدث جوني إلى الجمهور باللهجة البريطانية التي يستخدمها في الفيلم ملوحا بعصا سحرية. وقدم فقرته بعد نقاش جماعي شارك فيه الممثلان إيدي ريدمين وجود لو وغيرهما من أبطال الفيلم المنتظر (فانتاستيك بيستس: ذا كرايمز أوف جريندلوالد) أو (الوحوش الرائعة: جرائم جريندلوالد)، وهو ثاني أفلام السلسلة المرتبطة بسلسلة الأفلام المحبوبة للساحر الصغير هاري بوتر.

ولم يشارك ديب في النقاش الجماعي، ولم يتلق أسئلة بعد فقرته.

ومن الأفلام الأخرى التي عرضت مشاهد منها "ليغو موفي 2"، بطولة كريس برات، الذي بات نجما عالميا، فضلا عن "غودزيلا: كينغ أوف مانسترز".