الأصفر يغادر إلى معسكره التركي فجر اليوم

نشر في 21-07-2018
آخر تحديث 21-07-2018 | 00:04
جانب من تدريب القادسية
جانب من تدريب القادسية
يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية البلاد في الثالثة من فجر اليوم، متوجهاً إلى تركيا، حيث يدخل الفريق معسكراً تدريبياً في مدينة إزميت يستمر حتى السابع من أغسطس المقبل.

ويتشكل الوفد من مساعد رئيس جهاز الكرة نواف المطيري (رئيسا)، وعبدالله الحقان (مديرا)، وفيصل الشمري (إداريا)، ود. عبدالله فريح (رئيسا للجهاز الطبي)، والروماني إيوارن مارين (مدربا)، ومواطنيه ليسبو تودور (مدربا مساعدا)، ومياهي غافريل (مدربا لحراس المرمى)، وميركا أويدي (مدربا للياقة البدنية)، بالإضافة إلى 30 لاعبا أرجأ الجهاز الفني إعلانهم حتى ساعة متأخرة من مساء أمس، تحسباً لأي ظروف.

يذكر أن المعسكرات تأتي ضمن استعدادات القادسية لمباراته المرتقبة مع الزمالك في ذهاب دوري الـ32 من منافسات البطولة العربية، التي ستقام بنظام خروج المغلوب من مباراتين، يوم 11 أغسطس المقبل على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ويغادر وفقد الفريق أزميت يوم السابع من أغسطس متوجها إلى الإسكندرية، للدخول هناك في معسكر تدريبي يستمر حتى موعد المباراة، على أن يعود إلى البلاد يوم 13 منه.

كما يستعد الأصفر في المعسكر ذاته لمباراة السوبر التي ستجمعه مع الكويت، والتي يخوضها الفريق، لكونه حامل لقب بطولة كأس سمو ولي العهد، وذلك يوم 16 أغسطس، إذا استقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة على هذا الموعد.

ويسعى المدرب الروماني مارين إلى الوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى فني وبدني لهم في المعسكر، خصوصا أنهم يواجهون منافسا شرسا يسعى بقوة للذهاب بعيداً في البطولة العربية.

ومن المقرر أن ينسق نواف المطيري مع أحد المتعهدين هناك، لوضع الرتوش الأخيرة لتحديد مواعيد وأطراف المباريات التجريبية الثلاث التي سيخوضها الفريق هناك.

back to top