نصار يحدد الاثنين المقبل موعداً لانطلاق تدريبات برقان

الهملان يثمن حصول النادي على عضوية اتحاد كرة القدم

نشر في 20-07-2018
آخر تحديث 20-07-2018 | 00:03
No Image Caption
ثمن رئيس مجلس إدارة نادي برقان هملان الهملان موافقة الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم، خلال اجتماعها غير العادي، الذي عقد أمس الأول بمقر الاتحاد، على طلب النادي الحصول على عضوية الاتحاد.

ووجه الهملان الشكر إلى الهيئة العامة للرياضة ومديرها العام د. حمود فليطح على دعمها اللامحدود للنادي، ولمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ أحمد اليوسف، وكذلك أعضاء الجمعية العمومية، للموافقة على منح النادي عضوية الاتحاد.

وهنأ الهملان الجمعية العمومية للنادي بالحصول على عضوية اتحاد الكرة، مشددا على أن برقان سيكون عضوا فاعلا ونشطا في الاتحاد، وسيعمل في الفترة المقبلة على تحقيق الطموح ببناء فريق قوي قادر على تحقيق نتائج لافتة.

من ناحية أخرى، حدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان مساء الاثنين المقبل موعدا لانطلاق مرحلة الإعداد للموسم المقبل، الذي سيشارك خلاله الفريق في 4 بطولات هي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد ودوري الدرجة الأولى وبطولة كأس الاتحاد التنشيطية.

ويسابق مجلس إدارة النادي، بالتنسيق مع جهاز الكرة، الزمن من أجل حسم الملعب الذي سيتدرب عليه الفريق، إضافة إلى ملعب آخر سيلعب عليه مبارياته، مع إبلاغ لجنة السابقات باتحاد الكرة بهذا الأمر.

نصار اجتمع مع اللاعبين

في سياق متصل، عقد نصار اجتماعا مع اللاعبين مساء أمس الأول، سلط الضوء فيه على السياسة العامة التي سيتبعها في الموسم المقبل، والذي يهدف فيه مجلس الإدارة الى دخول أجواء المنافسة على التأهل للدوري الممتاز، من خلال حجز إحدى بطاقتي التأهل الأولى أو الثانية.

كما يفتح نصار ملف التعاقدات مع لاعبين جدد خلال الساعات القليلة المقبلة مع مجلس الإدارة لحسم هذا الأمر تماما، ومن ثم انخراط اللاعبين في التدريبات، حتى يصلوا إلى مرحلة الانسجام والتناغم قبل انطلاق الموسم.

back to top