16 لاعباً لمعسكر شباب وناشئي «الطائرة» في القاهرة

نشر في 20-07-2018
آخر تحديث 20-07-2018 | 00:05
المذكور يتابع تدريب اللاعبين
المذكور يتابع تدريب اللاعبين
أعلن الجهاز الفني لمنتخبي الشباب والناشئين للكرة الطائرة، بقيادة المدرب الوطني جاسم الطراروة، ومساعده المصري أسامة مدكور، القائمة النهائية للفريق، استعدادا لخوض المعسكر التدريبي الخارجي، المقرر أن يبدأ غدا في القاهرة لمدة 3 أسابيع.

وتضم القائمة 16 لاعبا هم عبدالمحسن العنزي وحسين عبدالكريم ومحمد مطر وسالم الفريج وعبدالوهاب المطيري ومحمد الشمري وسعد العنزي وعيسى روح الدين وعبدالله العربيد وعمر الهويدي وعبدالوهاب محمد كامل وعمر الشطي وسعد العنزي وفارس سليمان ونواف الصانع وعبدالرحمن الشمري.

وكان المنتخب اختتم تدريباته المحلية أمس، والتي استمرت 10 أيام على صالة ثانوية أحمد بشر الرومي بالدعية.

برنامج مكثف

من جانبه، أكد مدكور أن لاعبي المنتخب خضعوا لبرنامج تدريبي مكثف في الكويت خلال الأيام الماضية، من أجل تهيئتهم بدنيا وفنيا بالشكل اللائق قبل الانخراط في المعسكر التدريبي بالقاهرة.

وأشار إلى أن المعسكر سينقسم إلى مرحلتين، الأولى للتدريبات التكتيكية والخططية، إلى جانب بعض التدريبات الفنية طمعا في الاستقرار على التشكيلة النهائية التي سيخوض بها الفريق البطولة الودية المقرر إقامتها هناك.

وقال إن اللاعبين شغوفون جدا للاستفادة من تجمع المنتخب والمعسكر الخارجي، ومعنوياتهم مرتفعة للغاية، ولديهم طموح كبير في تقديم صورة مميزة عن الكرة الطائرة الكويتية، مما انعكس على استجابتهم الكبيرة في التدريبات، متمنياً ان يحقق المعسكر أهدافه المرجوة.

يذكر أن معسكر المنتخب يأتي ضمن خطة إعداد منتخبات المراحل السنية للكرة الطائرة، والتي وافقت عليها الهيئة العامة للرياضة من منطلق حرصها على الإعداد المستمر للشباب الصاعد في مختلف الألعاب ليكونوا مستعدين للمشاركات الخارجية في حالة رفع الإيقاف الدولي المفروض على الرياضة الكويتية.

back to top