أودريوزولا يخوض مرانه الأول مع الملكي وبيريز يحذره

نشر في 20-07-2018
آخر تحديث 20-07-2018 | 00:02
أودريوزولا
أودريوزولا
شارك ألبارو أودريوزولا، المنضم حديثاً إلى نادي ريال مدريد، في تدريبات فريقه للمرة الأولى، وعبّر عن فخره لارتداء قميص «الملكي»، مؤكداً أن هذه الصفقة كانت بمنزلة حلم تحقق.
خاض المدافع الشاب ألبارو أودريوزولا، أمس، مرانه الأول مع ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد ساعات من تقديمه كلاعب جديد في صفوف الفريق الملكي.

وكان أودريوزولا، الذي لم يشارك في أي مباراة مع (لا روخا) في مونديال روسيا، أول اللاعبين الدوليين المنضمين للمران تحت قيادة المدرب الجديد للميرينغي والسابق للمنتخب الإسباني، جولين لوبيتيغي.

وانتقل اللاعب الشاب (22 عاما) من مراسم التقديم مباشرة لملعب التدريبات بالمدينة الرياضية، ليكمل مرانه الأول مع زملائه الجدد بالفريق.

ووفقاً لما ذكره النادي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، اقتصر مران أمس على بعض عمليات الإحماء والضغط وتناقل الكرة في مساحات ضيقة.

وشارك لاعب ريال سوسييداد سابقا في المران إلى جانب كل من الويلزي غاريث بيل، والفرنسي كريم بنزيمة، وخيسوس باييخو، وكيكو كاسيا، وداني سيبايوس، وبورخا مايورال، وثيو هيرنانديز، وماركوس يورنتي.

يذكر أن أودريوزولا تأهل كرويا بصفوف ناشئي الفريق الباسكي، وانضم إلى ريال مدريد في الخامس من يوليو الجاري بعقد ممتد إلى 6 مواسم مقابل نحو 30 مليون يورو.

من جهته، عبّر ألفارو أودريوزولا عن فخره بالوجود في ريال مدريد، مؤكدا أن الانتقال لريال مدريد حلم لأي لاعب كرة قدم. وقال لوسائل الإعلام: "ظهرت مع فريق سانسي في دوري الدرجة الثانية الإسباني، وبعدها قليل شاركت مع الفريق الأول بريال سوسيداد، وبعد ذلك لعبت في كأس العالم، والآن انا في حلم ارتداء قميص ريال مدريد، إنه يوم لن أنساه. لن أدع هذه الفرصة تمر".

وأصبح أودريوزولا (22 عاما) أول صفقة يبرمها ريال مدريد استعدادا للموسم المقبل بعدما تعاقد النادي معه مقابل 30 مليون يورو (35 مليون دولار)، بالإضافة إلى خمس متغيرات لفريق ريال سوسيداد.

وأضاف: "أعلم المسؤولية التي تأتي مع ارتداء هذا القميص، أعلم كيف يجب على أي لاعب بريال مدريد أن يتصرف داخل الملعب وخارحه. سأبذل قصارى جهدي، لكي نكمل طريق النجاح".

بيريز يحذر

وكان رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد حذر اودريوثولا من انه سيواجه "تحديا كبيرا في مسيرته"، وشكره لاختياره الانضمام الى النادي الملكي.

وصرح بيريز خلال تقديم المدافع الدولي الإسباني امام الصحافة في وقت متأخر من ليل الاربعاء: "اودريوثولا اختار التوقيع مع النادي الأكثر تطلبا (في العالم)، ولن ينسى أبدا أن ريال مدريد لا يستسلم على الإطلاق. نريدك ان تكون سعيدا، لأنك تحقق حلمك مع هذا التحدي الكبير في مسيرتك".

وأضاف "شكرا على اختيارنا. لدينا فريق كبير سيتم تعزيزه بلاعبين رائعين، والفارو يعرف تماما اين يريد ان يلعب".

وبالعودة الى الموسم الماضي، أشار بيريز إلى أن "أحدا لم يكن يعتقد أننا قادرون على احراز لقب المسابقة الاوروبية للعام الثالث تواليا. نجاحنا اصبح ممكنا بسبب روح الفريق، وبسبب قيمنا، ونحن واعون لمستوى الالتزام الذي نطالب به". وتجنب رئيس النادي الملكي ذكر، ولو مرة واحدة، اسم الفرنسي زين الدين زيدان، الذي كان وراء هذا الانجاز غير المسبوق بالنسبة إلى أي مدرب آخر.

back to top