فلورنتينو بيريز: سندعم الفريق بلاعبين عظماء

نشر في 19-07-2018
آخر تحديث 19-07-2018 | 00:04
بيريز رئيس نادي ريال مدريد مقدماً النجم الجديد أودريوزولا
بيريز رئيس نادي ريال مدريد مقدماً النجم الجديد أودريوزولا
أوضح رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، أمس، بعد تقديمه للنجم الجديد ألفارو أودريوزولا، أن الفريق سيُدعم بلاعبين عظماء.
أكد رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، أثناء تقديم ألفارو أودريوزولا لاعبا جديدا في صفوف الميرينغي، أمس، أن الريال لديه "فريق عظيم سيتم تعزيزه بلاعبين عظماء".

وأثناء تقديم الظهير الأيمن الذي أعلن الملكي، الخميس الماضي، ضمه للفريق قادما من ريال سوسييداد، قال بيريز: "هذا فريق عظيم سيتم تدعيمه بلاعبين عظماء، لذلك يأتي لريال مدريد لاعب كانت تريده الكثير من الأندية المهمة، لكنه كان يعلم أين يريد أن يلعب".

وأضاف: "نحن ندرك مستوى متطلبات الفريق كل موسم. نحن ريال مدريد ودائما نريد المزيد. كل لقب يمثل خطوة أولى للبحث عن انتصارات جديدة، لذلك يجب بناء الحاضر وتقوية المستقبل".

ورحب رئيس ريال مدريد باللاعب الجديد صاحب الـ22 عاما، الذي تعاقد مع الملكي لستة مواسم مقابل نحو

30 مليون يورو، واعتبر أن الملكي يشهد حاليا "واحدا من أزهي عصوره".

وأكد: "إننا نعيش في ريال مدريد واحدة من أفضل الحقب في تاريخنا، بحصولنا على ألقاب مميزة وبقوتنا المؤسسية والمالية، وفوق كل شيء بدعم ملايين المشجعين في كل أنحاء العالم".

وذكر رئيس النادي الملكي أن "الكثير اعتبروا أنه من المستحيل الفوز ببطولة التشامبيونز ليغ ثلاث مرات متتالية وأربعاً في خمس سنوات، وعلى الرغم من ذلك حققنا هذا الإنجاز. لم يسبق لناد أن حقق مثل هذا الأمر، لكننا قمنا بذلك. هذا بفضل موهبة وجهود وقوة وروح الفريق".

يشار إلى أن أودريوزولا شارك في 35 مباراة بالدوري الإسباني لكرة القدم، وصنع أربعة أهداف، إضافة لمشاركته في ست مباريات ببطولة الدوري الأوروبي سجل خلالها هدفه الأول مع ناديه أمام سالزبورغ النمساوي.

وخاض الظهير الشاب مباراته الأولى مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاما في مارس 2017 أمام الدنمارك، والتي صنع فيها هدفين، قبل أن يشارك في أكتوبر من نفس العام مع المنتخب الأول وصنع هدفا أيضا أمام ألبانيا.

وكان أودريوزولا قد انضم لقائمة منتخب "لاروخا" لمونديال روسيا 2018 بقرار من المدرب السابق للفريق الوطني والحالي لريال مدريد، جولين لوبيتيجي.

اتفاق حول كورتوا

من جانب آخر، ذكرت تقارير صحافية أن ريال مدريد وتشلسي توصلا لاتفاق حول انتقال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من "البلوز" إلى النادي الملكي.

وقال راديو مونت كارلو إن الناديين اتفقا على انتقال حارس المنتخب البلجيكي للميرنغي مقابل 35 مليون يورو.

ولم يعلن أي من الناديين رسميا، لكن الإذاعة الفرنسية أشارت إلى أن الحارس سينضم إلى تدريبات الريال بعد انتهاء عطلته.

وأبرزت أن تشلسي اضطر للتخلي عن الحارس لانه تبقى له موسم واحد في عقده، ولم يوافق على التجديد للنادي اللندني.

وفاز كورتوا بالقفاز الذهبي في مونديال روسيا، الذي احتل فيه المنتخب البلجيكي المركز الثالث.

تدريبات

من جانب آخر، بدأ المدير الفني لريال مدريد، جولين لوبيتيجي، تسريع وتيرة تدريباته للفريق حيث بدأ يومه الثالث (أمس) من التدريبات التحضيرية للموسم الكروي الجديد بحصتين (صباحية ومسائية) لأول مرة منذ توليه زمام الملكي.

وفي اليوم الأول من التدريبات أخضع لاعبيه المتاحين الـ21 لفحوصات طبية، وفي المساء أجروا تدريبات على أرض الملعب لأول مرة.

وفي اليوم الثاني (أمس الأول) أخضعهم لجلسة مران صباحية.

وأجرى اللاعبون المتاحون من الفريق الحصة التدريبية الصباحية، والتي وفقا للموقع الرسمي للريال مزجت بين تمارين داخل صالة الألعاب الرياضية وأخرى بدنية وكروية على الملعب.

ريال مدريد وتشلسي يتوصلان لاتفاق حول كورتوا
back to top