الكاظمي رفض استقالة الزعابي... وكلّف بولند ملف اليد

نشر في 18-07-2018
آخر تحديث 18-07-2018 | 00:03
جمال الكاظمي و رائد الزعابي
جمال الكاظمي و رائد الزعابي
أكد الكاظمي أن أسباب استقالة الزعابي منطقية ونؤيدها بشكل كبير، ولابد من وقفة جادة تجاهها، لذلك سنجتمع معه بعد عودته من الخارج.
أعلن رئيس النادي العربي جمال الكاظمي رفضه للاستقالة التي قدمها عضو مجلس الادارة مدير لعبة كرة اليد رائد الزعابي، مبديا تفاؤله الكبير بعدوله عنها مع بذل محاولات حثيثة لثنيه عنها.

وقال الكاظمي: "لن أقبل استقالته شكلا ولا مضمونا وأرفضها بشكل قاطع، وسبق لنا أن طلبنا الاجتماع معه بخصوص ذلك، ولكن تعذر حضوره بسبب وجوده خارج البلاد".

وكان الزعابي قدم الى رئيس مجلس ادارة النادي استقالة مسببة من مجلس الادارة لعدة اسباب، اهمها استنزاف الموارد الخاصة بالاستثمار المعمول في النادي العربي، وعدم الالتزام بدفع المبالغ الخاصة بمحترفي كرة القدم الفريق الاول علما بأن هناك تعهدات بالدفع، وتحمل مجلس الادارة ما يقارب ستمئة الف دينار كويتي بسبب اخطاء ادارية خاصة بعقود المحترفين.

وأثنى الكاظمي على عمل الزعابي الذي يملك تاريخا كبيرا كلاعب كرة يد مميز في النادي العربي والمنتخب الوطني، إضافة الى حضوره الدائم وعمله المنتج في مجلس الادارة، وإجادته وحكمته في قيادة قطاع كرة اليد على مستوى الفريق الاول والمراحل السنية.

أسباب منطقية

وتابع الكاظمي "أسباب استقالة الزعابي منطقية ونؤيدها بشكل كبير، ولابد من وقفة جادة تجاهها، وسيتم العمل على النظر والبحث فيها بشكل جاد لحلها، ثم النجاح في ثني الزعابي عن قرار الاستقالة وعودة الاستقرار للعبة كرة اليد مع عودته لتسلم منصبه وممارسة مهامه، التي سيعود معها الاستقرار للعبة.

وبين الكاظمي "في الوقت الحالي سيتم تكليف عضو مجلس الادارة سلمان بولند إدارة شؤون لعبة كرة اليد الى حين عودة رائد الزعابي للبلاد".

back to top