«اتحاد التطبيقي»: إعلان أسماء المقبولين بداية أغسطس

نشر في 17-07-2018
آخر تحديث 17-07-2018 | 00:00
No Image Caption
أكدت رئيسة اللجنة الطلابية في لجان الطالبات بالاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مشاعل الديحاني أن إعلان أسماء المقبولين في كليات ومعاهد الهيئة بداية أغسطس المقبل.

وقالت الديحاني، في تصريح أمس، "في حال رغبة المستجدين في التحويل الداخلي أو الخارجي أو تغيير التخصص سيكون التحويل من 11 إلى 20 نوفمبر المقبل، بشرط اجتياز الشروط المطلوبة من المعدل والوحدات، وسيكون بدء العام الدراسي الجديد في 9 سبتمبر المقبل".

وأضافت ان "اختبار القدرات للطلبة المستجدين المتقدمين للالتحاق بتخصصات التربية الأساسية سيتم إجراؤه بمقر الكلية في منطقة العارضية، والمقابلات الشخصية لأقسام الموسيقى واللغة الإنكليزية والفنية ستبدأ بعد إعلان الاختبار مباشرة، ومقابلة التصميم الداخلي، وبقية التخصصات ستكون بعد إعلان نتائج القبول"، أما اختبار قدرات تمهيدي الإنكليزي فسيكون بعد القبول.

وفيما يتعلق بتخصصات المعاهد التي تحتاج لمقابلات، أفادت بأنه سيتم إجراؤها في منطقتي حولي والشويخ حسب كل تخصص، "وفي حال حضور الطلبة المقابلات الشخصية وليست لديهم استمارات تسجيل عليهم مراجعة مبنى 11".

وتوجهت بالشكر إلى عميد القبول والتسجيل في الهيئة د. رباح النجادة، وجميع موظفي العمادة، لما يبذلونه من جهود لخدمة الطلبة، متمنية النجاح والتوفيق لجميع زملائها الطلبة الذين يرغبون في الدراسة بالكلية.

back to top