عاشور يطلب إدارة «يد» العربي ويتعهد بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين

نشر في 17-07-2018
آخر تحديث 17-07-2018 | 00:05
No Image Caption
تقدم عضو الجمعية العمومية بالنادي العربي حسين عاشور بكتاب إلى مجلس إدارة النادي، يطلب فيه تعيينه رئيسا لجهاز الفريق الأول لكرة اليد في الموسم المقبل 2018-2019.

وكان عضو مجلس الإدارة مدير جهاز كرة اليد رائد الزعابي تقدم باستقالة مسببة من جميع مناصبه داخل النادي في 4 يوليو الجاري، ولم يتخذ مجلس الإدارة قراره بشأنها حتى الآن.

وأوضح عاشور، في كتابه الذي نشره الموقع الرسمي للنادي على "تويتر"، أنه يرغب في خدمة النادي والعمل على الارتقاء به في الفترة المقبلة، وتعهد بأنه في حال الموافقة على طلب تعيينه رئيسا لجهاز كرة اليد سيقوم بجلب ثلاثة لاعبين جدد على حسابه، أو من خلال دعم إحدى الشركات الراعية، والقيام بمعسكر إعداد خارجي للفريق الأول خلال فترة الصيف، على حساب الهيئة العامة للرياضة أو إحدى الشركات الراعية.

وطلب عاشور في حال الموافقة إطلاق يده في تشكيل الجهاز الفني والإداري للعبة كاملا قبل اعتماده من مجلس الإدارة، مؤكدا أنه سيبذل أقصى مجهود ممكن للنهوض بالفريق الأول ووضعه على الطريق الصحيح من أجل المنافسة على جميع البطولات القادمة، وسيكون مسؤولا عن نتائج الفريق في نهاية الموسم أمام مجلس الإدارة.

وأكدت مصادر لـ"الجريدة" أنه في حال إسناد مهمة الفريق الأول لعاشور فسيقوم بالتعاقد مع مدرب جديد خلاف المدرب المصري عمرو الجيوشي، الذي كانت الإدارة السابقة للعبة برئاسة رائد الزعابي تعاقدت معه، وتم اعتماده من قبل مجلس الإدارة، وكذلك تم استخراج التأشيرة الخاصة به، وتم تعيين اللاعب السابق حسن الشطي مديرا للفريق الأول.

back to top