أزرق الشباب يعسكر في سلوفاكيا و«الناشئين» في النمسا

نشر في 17-07-2018
آخر تحديث 17-07-2018 | 00:05
لاعبو منتخب الشباب
لاعبو منتخب الشباب
يدخل أزرق الشباب معسكرا تدريبيا في سلوفاكيا مطلع أغسطس المقبل، أما منتخبات الناشئين والأشبال والبراعم فستعسكر في النمسا.
استقر الأمر داخل اللجنة الفنية باتحاد الكرة على إقامة المعسكر الخارجي لمنتخب الشباب في سلوفاكيا، وتتخلله 4 مباريات ودية، ويأتي ضمن الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة، بينما تدخل منتخبات الناشئين والأشبال والبراعم معسكرا تدريبيا في النمسا.

وتتجه النية داخل الجهازين الفني والإداري لمنتخب الشباب إلى تأجيل المعسكر 48 ساعة بسبب ظروف خاصة باللاعبين، على أن ينطلق 3 أغسطس المقبل.

إلى ذلك، رفض الجهاز الفني للمنتخب طلبين من ناديي القادسية والسالمية لإقامة مباراتين تجريبيتين في الأيام المقبلة، بسبب الفارق الكبير في الأعمار السنية للاعبي المنتخب مع لاعبي الفريقين، وفضل لعب مباراة ودية مع المنتخب الأولمبي الخميس المقبل.

ومن جهة أخرى، استقر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي على قائمة تضم 35 لاعباً، واستبعاد 31 لاعباً.

وشارك اللاعبون الذين وقع الاختيار عليهم في التدريب، الذي جرى في السادسة والنصف من مساء أمس على الملعب الفرعي رقم 3 بنادي النصر.

وجاءت تعليمات الجهاز الفتي للاعبين المستبعدين بأن يكونوا على أهبة الاستعداد، في حال الاستعانة بأي منهم، خصوصاً أنهم من القوام الأساسي للمنتخب.

ومن المقرر، أن تحدد اللجنة الفنية التي يترأسها عضو مجلس إدارة الاتحاد علي حسين الديحاني عدد اللاعبين الذين سيشاركون في المعسكر الخارجي الذي سيقام في ألمانيا في الأول من شهر أغسطس المقبل، خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن المنتخب الأولمبي يستعد لخوض منافسات التصفيات الآسيوية التي ستقام خلال مارس المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

back to top