العنف يعصف بحياة العديد من نجوم «هوليوود»

إيما روبرتس أشهر المتهمات من النساء

نشر في 16-07-2018
آخر تحديث 16-07-2018 | 00:00
استوى نجوم ونجمات «هوليوود» لا على مستوى الأجر أو الشهرة فقط، بل على صعيد اتهامات بالاعتداء والعنف لاحقت كثيرين منهم خلال السنوات الأخيرة، وذلك عصف بمشوارهم الفني ووضعهم في مرمى الانتقادات.
لاحقت العديد من نجوم "هوليوود" تهم الاعتداء على صديقاتهم أو زوجاتهم، التي قابلتها موجة من الانتقادات لم تشفع معها شهرتهم أو أعمالهم الفنية التي تسابق الجمهور على مشاهدتها.

وخلال السنوات الأخيرة تصدر المشهد الفني العديد من حالات العنف الأسري كان أبطالها نجوم لهم ثقلهم على المستوى العالمي، بدءا من النجم جوني ديب الذي يعد صاحب أشهر زواج في "هوليوود"، والذي ظل قرابة العامين متزوجا من أمبر هيرد التي أنهت ارتباطهما بتحرير محضر ضد ديب تتهمه بالتعدي عليها بالضرب، وأكدت أنه في إحدى المرات حطم أحد الأجهزة الإلكترونية على رأسها. وأكد مصدر مقرب من النجمين أنهما كانا يتصارعان على منزلهما في لوس أنجلس، حيث هشم ديب عددا من الأشياء الموجودة بالمنزل أثناء انفعاله، قبل أن يهاجم امبر.

بينما ألقي القبض على النجم العالمي شون بين، وذلك بعد مشاحنته مع زوجته السابقة مادونا، وقضى شون نحو 33 يوما بالسجن، بسبب ضربه مصورا فوتوغرافيا التقط صورة له ولمادونا.

في حين اعترف النجم العالمي ميل جيبسون في عام 2010 بوجود العديد من المشاكل بينه وبين زوجته آنذاك أوكسانا غريغوريفا، كما ألقي القبض عليه في عام 2006 بسبب القيادة تحت تأثير الخمر. وقد ارتبط اسم جيبسون وقتها بمعاداة للسامية.

وفي أكتوبر 2016، اتهم نجم الراب الراحل تنتيشن بالاعتداء على صديقته الحامل، والتي رفعت دعوى قضائية ضده، في وقت نفى تنتيشن جميع التهم المنسوبة إليه، وأكد أن صديقته ضربتها إحدى السيدات، ولم تكن في وضعية الحمل آنذاك، وردت صديقته أنه ضربها وكسر هاتفها النقال، كما أكدت أنه هددها بالقتل.

وفي عام 2009، ألقي القبض على النجم كريس براون، وذلك بعد ضربه صديقته ريهانا، قبل حفل توزيع جوائز الغرامي. وقد اشتهر براون بتاريخ من العنف، وألقي القبض عليه مجددا في 2013، بعدما لكم شخصا طالبه بصورة تذكارية.

بينما ألقي القبض على النجم العالمي نيكولاس كيدج في عام 2011، واتهم بإثارته الشغب بعد ضربه زوجته خارج أحد محال "الوشوم"، كما لكم عددا من السيارات الموجودة بمحيط المكان.

النجم تشارلي شين من أبرز نجوم "هوليوود" المعروفين بالعنف، وذلك لمشاكله الكثيرة وإدمانه الخمور. وألقي القبض على تشارلي في عام 2009، بعدما حاول خنق زوجته بروك مولر.

ورفعت زوجة النجم ستيفن سيغال السابقة كيلي ليبروك دعوى قضائية ضده، اتهمته فيها باستخدام العنف معها أثناء فترة زواجهما. ويواجه سيغال بالفعل عددا من قضايا التعويض لتحرشه الجنسي بعدد من السيدات أثناء تصويره أعماله السينمائية.

ولم يتوقف الأمر عند الرجال فقط، وإنما للنساء أيضا نصيب، فقد ألقي القبض على النجمة الشابة إيما روبرتس، وذلك بعد ضربها صديقها إيفان بيترز في كندا، وكانا قد تشاركا من قبل في بطولة المسلسل التلفزيوني "American Horror Story"، وتم إيقاف النجمة العالمية كارمن اليكترا في عام 1998، وذلك بعد مشاحنتها مع زوجها نجم كرة السلة دينيس رودمان.

back to top