«الإعلام»: تغطية متميزة لأول رحلة في المطار الجديد 8 أغسطس

نشر في 15-07-2018
آخر تحديث 15-07-2018 | 00:02
وزارة الاعلام الكويت
وزارة الاعلام الكويت
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة أن وزارة الإعلام عقدت اجتماعا تنسيقيا مع مسؤولي مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية الأسبوع الماضي، لوضع آلية عمل محددة لتغطية أول رحلة طيران في المطار الجديد (T4).

وأكدت المصادر أن الاجتماع، الذي ترأسه وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم، وبحضور عدد من مديري الإدارات المعنية بالوزارة، بحث سبل التعاون والتنسيق بين الوزارة ومؤسسة الخطوط الجوية الكويتية، وتقديم الدعم الإعلامي والتغطية الإخبارية المناسبة والفاعلة لأول رحلة طيران في المطار الجديد، الذي افتتحه سمو أمير البلاد منذ أسابيع.

وأشارت إلى أن الوزارة ستقوم بتغطية الحدث في 8 أغسطس المقبل بشكل استثنائي يعكس اهتمام الوزارة بعرض المشاريع الحكومية المدرجة ضمن الخطة التنموية للبلاد بالشكل المطلوب أمام الجمهور.

وأوضحت أن هذه الفعالية ستحظى بالتغطية الإعلامية المتميزة من قطاعي الإذاعة والتلفزيون على الهواء مباشرة، مع تخصيص بعض الفقرات والمواد الإخبارية الخاصة بهذا الحدث المهم، لاسيما أن إعلان افتتاح المطار الجديد يمتلك أهمية كبيرة تستوجب التغطية الإعلامية المناسبة.

وأكدت أن وزارة الإعلام ستعمل على مواكبة افتتاح المشاريع الجديدة التي تنجز بشكل نهائي ويتم إعلانها من الجهات المعنية، من منطلق مسؤوليتها الإعلامية والرسالة الوطنية التي تحملها لدعم تلك المشروعات، من خلال تسخير كل الإمكانات الفنية والهندسية والإدارية، فضلا عن الكوادر البشرية، من أجل تغطية الفعاليات الوطنية بالشكل المطلوب.

back to top